عــاجــل

ico اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ico الأمير فيصل بن مشعل يثمن جهود أمانة القصيم لإنجاح حملة مبادرة نهر العطاء ico ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس البرازيلي ico القنفذي يرعى تدشين مشروع الكمامات القماشية بجمعية الانامل المبدعه بجازان ico قبيلة المداخلة تنعي فقيدها الشيخ محمد بقار مدخلي

الرئيسية أخبار عربية وعالمية كوريا الجنوبية تصدر أول قرار بعد تفجير مكتب الاتصال مع بيونج يانج

كوريا الجنوبية تصدر أول قرار بعد تفجير مكتب الاتصال مع بيونج يانج

كتبه كتب في 16 يونيو 2020 - 11:10 ص

حكم – وكالات

أعلنت السلطات في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء عن أول قرار بعد تفجير كوريا الشمالية لمكتب الاتصال الواقع على الحدود بين الكوريتين.
وذكرت وكالة الأنباء المحلية “يونهاب” أن المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية، أعلن عن عقد اجتماع عاجل لبحث التطورات على الحدود مع الجارة الشمالية، في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت سول.
وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم الثلاثاء، إن كوريا الشمالية فجرت مكتب الاتصال مع جارتها الجنوبية، الواقع على المنطقة الحدودية بينهما بعد أيام من توتر العلاقات بين الكوريتين.
وقال مصدر عسكري في كوريا الجنوبية إنه تم رصد صعود الدخان مصحوبا بصوت انفجار من منطقة مجمع كيسونج الصناعي بعد ظهر اليوم، وفقا لما أوردته وكالة “يونهاب”.
وكانت كيم يو-جونج، الشقيقة الصغرى للزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون قد ذكرت في بيانها الصادر في 13 يونيو الماضي أن بلادها ستتخذ الخطوة التالية ضد كوريا الجنوبية، وأحالت حق اتخاذ الخطوة المقبلة ضد كوريا الجنوبية إلى هيئة الأركان العامة للجيش الشعبي الكوري الشمالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً