عــاجــل

ico اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ico الأمير فيصل بن مشعل يثمن جهود أمانة القصيم لإنجاح حملة مبادرة نهر العطاء ico ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس البرازيلي ico القنفذي يرعى تدشين مشروع الكمامات القماشية بجمعية الانامل المبدعه بجازان ico قبيلة المداخلة تنعي فقيدها الشيخ محمد بقار مدخلي

الرئيسية أخبار محلية تعرف على خطوات الاستفادة من برنامج التمويل المضمون

تعرف على خطوات الاستفادة من برنامج التمويل المضمون

كتبه كتب في 16 يونيو 2020 - 5:27 ص

حكم – الرياض

قالت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما): إنه يمكن للمنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الاستفادة من برنامج التمويل المضمون، وهو ضمان 95% من قيمة التمويل الممنوح وفق الآليات المعتمدة ضمن برنامج كفالة.

وأوضحت المؤسسة في إنفوجرافيك، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، أن أبرز مميزات برنامج التمويل المضمون أن تتحمل مؤسسة النقد رسوم الضمان بدلًا من العميل وإعفاء المنشآت من أي رسوم إدارية ومن تقديم أي ضمانات عينية.

ولفتت إلى أن البرنامج يتيح للعميل إمكانية بدء السداد بعد ستة أشهر من تاريخ منح التمويل، وضمان حد أقصى للأرباح والرسوم التي تتقاضاها جهات التمويل، بحيث لا تزيد على 4% من قيمة التمويل سنويًّا.

كما يمكن الاستفادة من برنامج التمويل المضمون من خلال البنوك وشركات التمويل الخاضعة لإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي، المشتركة مع برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة كفالة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً