عــاجــل

ico إصابات كورونا تسجل 11 مليون حالة على مستوى العالم ico بورصة تونس تقفل على ارتفاع ico الصحة العالمية: نتائج مبدئية خلال أسبوعين حول لقاح كورونا ico تعليم تبوك يطلق 114 برنامج تدريبي لشاغلي الوظائف التعليمية ico فرق التطوع بالهلال الأحمر تواصل إقامة نقاط الفرز في جوامع منطقة الجوف

الرئيسية أخبار عربية وعالمية “ترامب” يتهم “بايدن” بجر الولايات المتحدة إلى “حروب لا نهاية لها”

“ترامب” يتهم “بايدن” بجر الولايات المتحدة إلى “حروب لا نهاية لها”

كتبه كتب في 15 يونيو 2020 - 10:47 م

حكم – وكالات

اتهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، منافسه في انتخابات الرئاسة 2020، جو بايدن، بجر الولايات المتحدة إلى “حروب لا نهاية لها” وعقد صفقات تجارية “سيئة”.
وقال ترامب، في تغريدة نشرها اليوم الاثنين على حسابه في موقع “تويتر”: “فعلت أكثر خلال أقل من 4 سنوات، مما قام به بايدن أثناء 40 عاما، بما في ذلك من أجل أمريكا السوداء”.
واعتبر ترامب أن “بايدن كان جزءا لكل قرار سيء تم اتخاذ على مدار عقود السنين”، مضيفا: “صفقات تجارية سيئة، حروب لا نهاية لها، وأشياء أخرى من هذا القبيل، وأظهر نقصا تاما في القدرة على القيادة. إنه ضعيف ومحكوم عليه بالفشل!!!”.
ويخوض الجمهوري ترامب والديمقراطي بايدن، نائب الرئيس السابق، باراك أوباما، والمرشح الأكثر احتمالا من معسكر الديمقراطيين للانتخابات الرئاسية المقبلة في نوفمبر 2020، جدالا غيابيا ساخنة، وذلك على خلفية قضايا حادة عدة تواجهها الولايات المتحدة على رأسها جائحة فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية الموجعة الناجمة عنها، إضافة إلى موجة الاحتجاجات والاضطرابات التي تعم البلاد منذ 25 مايو ضد عنف الشرطة والعنصرية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً