عــاجــل

ico افتتاح وحدة انتظار المرضى بعد التنويم بمستشفى صامطة العام ico “الحصيني” يؤكد أن رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد ico حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو) ico القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية ico المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين


الرئيسية أخبار محلية فصل الخدمة عن المتعثرين بداية من 10 شوال.. | “المياه”: بدء ربط طلب الصهاريج بالسداد مطلع يوليو

فصل الخدمة عن المتعثرين بداية من 10 شوال.. | “المياه”: بدء ربط طلب الصهاريج بالسداد مطلع يوليو

كتبه كتب في 2 يونيو 2020 - 5:00 م

حكم – الرياض

أعلنت شركة المياه الوطنية، اليوم (الثلاثاء)، إيقافها العمل بنظام “فصل الخدمات عن المتعثرين في السداد مع إتاحة خدمة طلب الصهاريج لجميع العملاء” خلال فترة الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت الشركة أنها ستعيد العمل بالإجراءات النظامية المعتمدة وسترفع الاستثناءات، وستفصل الخدمة عن المتعثرين في السداد ابتداءً من يوم الأحد القادم 16 شوال الموافق 7 يونيو.

وأشارت إلى أنها ستعيد كذلك ربط خدمة طلب الصهاريج بشكل مباشر مع سداد المديونيات اعتباراً من تاريخ 10 ذي القعدة الموافق 1 يوليو.

ودعت الشركة جميع العملاء إلى المسارعة في سداد المستحقات المالية المترتبة عليهم مقابل الخدمات المقدمة لهم في الفترة الماضية؛ لتلافي تراكم المستحقات وزيادة المديونيات المترتبة على عدم السداد؛ وذلك نظراً لتحسن الوضع العام وبداية عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً.