عــاجــل

ico تعرف على نتائج المقبولين بوزارة الخارجية ico إستحداث 4 دبلومات تطبيقية لعام 1442هـ لدى جامعة الملك سعود ico حساب المواطن: مستندات الاستقلالية مطلوبة من «الأرملة دون تابعين” ico خطورة المكيفات بعدما أكدت دراسة انتقال كورونا عبر الهواء ؟!! ico “الصحة” توجه عدة نصائح لأصحاب الأمراض المزمنة للوقاية من كورونا

الرئيسية أخبار محلية بتشريف الأميرَيْن فيصل بن سلطان وسطام بن خالد.. لقاء معايدة لذوي الإعاقة عبر تطبيق “Zoom”

بتشريف الأميرَيْن فيصل بن سلطان وسطام بن خالد.. لقاء معايدة لذوي الإعاقة عبر تطبيق “Zoom”

كتبه كتب في 31 مايو 2020 - 7:11 ص

حكم – هاله النعمي :-

بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن خالد، أقام “وقف ديوانية آل حسين” التاريخية بالتنسيق مع جمعية “حركية” للكبار، مساء أمس الخميس، لقاء معايدة لذوي الإعاقة في المملكة عبر تطبيق “Zoom”.

وشارك في اللقاء المستشار عبد العزيز آلحسين، المشرف على”ديوانية آل حسين”، والأستاذ محمد الحمالي مدير عام جمعية “حركية”، والناشط الاجتماعي محمد الشريف، وفواز الدخيل والقائدالكشفي علي العلي، قائد فريق ديوانية آل الحسين الكشفية، والناشط عبدالله بن سعيد، والإستاذ عارف المطيري ومالك بديوي وفهد الشهري والمبتعث في أمريكا سعود الشمري ومجموعة من الإشخاص ذوي الإعاقة من جميع أنحاء المملكة
وأدار اللقاء، مدير المستفيدين بجمعية “حركية”، ماجد السريع.

وافتتح سمو الأمير فيصل بن سلطان ، اللقاء بتهنئة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما عايد جميع الحضور، وعبَّر عن فرحته بلقاء أصدقائه من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وأوصى الجميع بالالتزام بإرشادات وزارة الصحة وتجنب وباء فيروس كورونا، بقدر المستطاع.

بدوره هنأ الأمير سطام بن خالد في كلمته خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بعيد الفطر، ورحب بجميع الحضور، وشكر الجهود القائمة على مبادرة المعايدة حيث اثنى على تفوق ذوي الإعاقة في جميع المجالات والذي يدل على اهتمام الدولة بمواطنيها وأكد سموه على اللحمة الوطنية فوطننا يستحق منا الكثير .

من جانبه، ألقى المستشار عبد العزيز آلحسين، كلمة هنأ فيها مقام خادم الحرمين وسمو ولي العهد الأمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وعايد جميع الحضور في اللقاء، وشكر أصحاب السمو الملكي الذين شاركوا في اللقاء، مؤكدًا أنه “ليس غريبًا على ولاة أمرنا -حفظهم الله- أن يكونوا متواجدين دائمًا في كل موقع خير وكل مبادرة خير تخدم المجتمع”، ونوه بالجهود التي تقدمها جمعية “حركية” ومنسوبيها الذين يقومون بأعمال جليلة لخدمة ذوي الإعاقة.

إلى ذلك، هنأ مدير جمعية “حركية” القيادة والجميع بعيد الفطر المبارك، وشكر أصحاب السمو الملكي الأمير فيصل والأمير سطام لحضورهم ومشاركتهم لأبنائهم وإخوانهم من ذوي الإعاقة، موضحًا أن “جمعية حركية تقوم بأعمال جليلة لخدمة ذوي الإعاقة ولهم برامج على مستوى كبير وعلى مدار العام في خدمة ذوي الإعاقة اجتماعيًا ودعمهم لوجيستيًا وتأهيلهم”.

وأكد “الحمالي” في كلمته، أن “الكثير من أبناء جمعية حركية خرجوا للمجتمع والآن يتصدرون الكثير من الجهات التي تخدم المجتمع”، لافتًا إلى أن “اندماجهم مع غيرهم من المواطنين أدى إلى مزيد من الإنتاج وأعطى طموح لكل الشباب المنسوبين للجمعية”، وشكر في الختام الداعمين لجمعية “حركية”.

جدير بالذكر أن لقاء المعايدة لذوي الإعاقة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة شهد تفاعلًا من الحضور، وكلمات ومداخلات لعدد منهم، وسط جو من الحب والفرحة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً