عــاجــل

ico تعرف على نتائج المقبولين بوزارة الخارجية ico إستحداث 4 دبلومات تطبيقية لعام 1442هـ لدى جامعة الملك سعود ico حساب المواطن: مستندات الاستقلالية مطلوبة من «الأرملة دون تابعين” ico خطورة المكيفات بعدما أكدت دراسة انتقال كورونا عبر الهواء ؟!! ico “الصحة” توجه عدة نصائح لأصحاب الأمراض المزمنة للوقاية من كورونا

الرئيسية أخبار رياضية بايرن ميونخ يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألماني بعد خماسية دوسلدورف

بايرن ميونخ يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألماني بعد خماسية دوسلدورف

كتبه كتب في 31 مايو 2020 - 7:03 ص

حكم- عبدالعزيز عمر- جدة :-

يواصل فريق بايرن ميونخ، تحقيق الآرقام القياسية في مسابقة الدوري الألماني لموسم 2019/2020، وذلك بعد الانتصار على فورتونا دوسلدورف بنتيجة 0/5 بالدوري الألماني.

والنادي البافاري دك شباك فورتونا دوسلدورف بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب “أليانز آرينا” خلف أبواب مُغلقة، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

وبنتيجة 0/5 وصل عدد الأهداف التي سجلها بايرن ميونخ في الدوري الألماني هذا الموسم إلى 86 هدفًا بعد مرور 29 جولة، كأكبر عدد من الأهداف التي يسجلها فريق واحد بعد مرور نفس عدد الجولات منذ بداية المسابقة قبل 57 عامًا؛ وفقًا لما ذكرته شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات.

وأشارت الشبكة إلى أنّ البايرن تحت قيادة المدرب هانزي فليك، سجّل 61 هدفًا في 19 مباراة وهو رقم قياسي آخر بين جميع مدربي الدوري الألماني منذ انطلاق نسختها الأولى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً