عــاجــل

ico حساب المواطن: مستندات الاستقلالية مطلوبة من «الأرملة دون تابعين” ico خطورة المكيفات بعدما أكدت دراسة انتقال كورونا عبر الهواء ؟!! ico “الصحة” توجه عدة نصائح لأصحاب الأمراض المزمنة للوقاية من كورونا ico جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 11.8 مليون ico اليابان: لا حاجة لإعلان الطوارئ بسبب كورونا

الرئيسية أخبار رياضية الاتحاد الأسيوي يذكر تاريخ الهلال الذهبي في الفترة 1998 وحتى 2002

الاتحاد الأسيوي يذكر تاريخ الهلال الذهبي في الفترة 1998 وحتى 2002

كتبه كتب في 31 مايو 2020 - 3:20 ص

حكم ـ حسن عواجي:

استعاد الموقع الرسمي للاتحاد الآسوي لكرة القدم ذكريات جيل الهلال في الفترة ما بين 1998 حتى 2002، واصفاً إياه بأحد أفضل فرق القارة على مر تاريخها، بعد فوزه بعدد كبير من البطولات المحلية والقارية.

وعلى مدى أربع سنوات فقط، تمكن الفريق الهلالي حينها من تحقيق لقب بطولة الأندية الآسوية أبطال الدوري، ولقبين في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكأس، ولقبين في كأس السوبر الآسيوية، إلى جانب لقبين في الدوري السعودي، ولقب بكأس ولي العهد.

وركز التقرير على المدربين الذين تولوا تدريب الفريق خلال تلك الحقبة، مثل إيلي باليسي، كما حضر كل من راينر هولمان وخليل الزياني ولوري ساندري وأنغيل يوردانيسكو وسافيت سوسيتش وأرتور جورج وفرانسيسكو ماتورانا.

وتواجد أيضاً في التشكيلة عدد كبير من أبرز النجوم، مثل قائد الفريق سامي الجابر، نواف التمياط، أحمد الدوخي، الحارس الأسطوري محمد الدعيع، ومحمد الشلهوب.

وتحدث “الآسوي” عن البطولات التي فاز بها الهلال بالتفصيل حينها، مع الإشارة إلى لقب الأندية الآسيوية أبطال الدوري مع الألفية الجديدة، ودخل الهلال ضد حامل اللقب، جوبيلو إيواتا ليحقق الفوز ويتوج ببطولة الاسوية لا تنسى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً