عــاجــل

ico تعرف على نتائج المقبولين بوزارة الخارجية ico إستحداث 4 دبلومات تطبيقية لعام 1442هـ لدى جامعة الملك سعود ico حساب المواطن: مستندات الاستقلالية مطلوبة من «الأرملة دون تابعين” ico خطورة المكيفات بعدما أكدت دراسة انتقال كورونا عبر الهواء ؟!! ico “الصحة” توجه عدة نصائح لأصحاب الأمراض المزمنة للوقاية من كورونا

الرئيسية أخبار محلية “السوق المالية” تعلن عودة العمل بساعات التداول الرسمية

“السوق المالية” تعلن عودة العمل بساعات التداول الرسمية

كتبه كتب في 28 مايو 2020 - 3:01 م
تداول

أعلنت شركة السوق المالية السعودية “تداول”، عودة العمل بساعات التداول الرسمية بدءًا من يوم الأحد 31 مايو 2020.

وأكدت “تداول”، أن الجلسة الأولى (مزاد الافتتاح)، ستبدأ من 9:30 صباحًا وحتى الـ10 صباحًا، وتنعقد الجلسة الثانية (السوق مفتوح – تنفيذ) من الـ10 صباحاً إلى الـ3 مساءً، على أن تكون الجلسة الثالثة (مزاد الإغلاق) للأوراق المالية المدرجة من الـ3 مساءً إلى 3:10 مساءً، ويستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة.

وأشارت “تداول”، عبر موقعها الرسمي، إلى أن الجلسة الرابعة (التداول على سعر الإغلاق) للأوراق المالية المدرجة، ستنعقد من 03:10 مساءً إلى 03:20 مساءً، ويستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة، على أن تعقد الجلسة الخامسة (السوق مغلق) للأوراق المالية المدرجة من 03:20 مساءً إلىالـ4 مساءً، ويستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة حيث سيكون من الـ3 مساءً إلى الـ4 مساءً.

ولفتت، إلى حرصها الدائم على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها مصلحة السوق والمتعاملين فيها وضمان سلامة أنظمتها وعملياتها التشغيلية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً