عــاجــل

ico تعرف على نتائج المقبولين بوزارة الخارجية ico إستحداث 4 دبلومات تطبيقية لعام 1442هـ لدى جامعة الملك سعود ico حساب المواطن: مستندات الاستقلالية مطلوبة من «الأرملة دون تابعين” ico خطورة المكيفات بعدما أكدت دراسة انتقال كورونا عبر الهواء ؟!! ico “الصحة” توجه عدة نصائح لأصحاب الأمراض المزمنة للوقاية من كورونا

الرئيسية أخبار محلية جامعة الطائف: عودة العمل الأحد المقبل

جامعة الطائف: عودة العمل الأحد المقبل

كتبه كتب في 28 مايو 2020 - 2:59 م

يبدأ مديرو الإدارات في جامعة الطائف، عودتهم يوم الأحد المقبل، مع ما لا يقل عن 50 % من منسوبيهم، على أن يمارس بقية موظفي الإدارة أعمالهم عن بعد.

وأشارت الجامعة، إلى أن الأحد 15 شوال، سيكون موعدًا لعودة جميع مديري الإدارات مع ما لا يقل عن 75 % من منسوبي الإدارات، على أن تكون العودة للمديرين بلا استثناء، يوم الأحد 22 شوال الجاري، في فترة دوام من 7:30 صباحًا وحتى 2:30 مساءً.

في السياق نفسه، شددت الجامعة على ضرورة الإفصاح عن جميع الحالات المخالطة أو المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مع عدم مطالبتهم بالعودة، ومنحهم فترة إجازة غير محتسبة من الرصيد لمدة 14 يوماً من تاريخ صدور التقرير الطبي المعتمد.

وأشارت إلى تولي مدير الإدارات فرز ومتابعة الحالات الطبية المستثناة كالحمل والأمراض المزمنة، ومراجعة وضعهم بشكل دوري.

وحثت الجامعة منسوبيها، على الالتزام بالقيود الصحية، كالتعقيم والتباعد الاجتماعي وتجنب السلام والمصافحة، ولبس الكمامات الطبية الواقية.

في السياق نفسه، أكدت الجامعة عدم استقبال أي حالات مراجعة من خارج الجامعة قبل 29 شوال الجاري، وأن تقدم الخدمات للمواطنين والمراجعين عن طريق القنوات الإلكترونية، كذلك منع تجمعات المعايدة بأي شكل من الأشكال، حفاظاً على الصحة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً