عــاجــل

ico “الطيران المدني” تطلق الدليل الإرشادي للرحلات الجوية الداخلية ico “حرس الحدود” يضع شروطا للتنزه بالقوارب بدءا من الأحد القادم ico رحلات “سار” تنطلق من 4 محطات وحجز المقاعد لن يتجاوز 50% من سعة القطار..‏ لتحقيق التباعد ico “الصحة”: تسجيل 16 حالة وفاة و1644 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 3531 حالة ico “سار” تستأنف رحلاتها الأحد المقبل .. وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية

الرئيسية أخبار محلية متحدث “الأمن العام”: لا تساهل مع مخالفات منع التجول

متحدث “الأمن العام”: لا تساهل مع مخالفات منع التجول

كتبه كتب في 23 مايو 2020 - 5:19 ص

حكم – الرياض

أكد المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ، أن رجال الأمن لن يتساهلوا في تطبيق العقوبات على مخالفي منع التجول بكل المناطق.

وقال الشويرخ في مداخلة مع قناة “الإخبارية”، إن الجهات الأمنية استعدت مبكّراً لتطبيق كل الإجراءات المتعلقة بمنع التجول، مضيفاً: “لا يمكن التسامح أو التساهل في مخالفات منع التجول لأنها تمس الصحة العامة للمجتمع بأكمله”.

ودعا متحدث الأمن العام، المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن خروقات منع التجول، قائلاً: “نعول كثيراً على تعاون المواطنين والمقيمين والإبلاغ سريعاً في حال وجود خروقات”.

وشدد على ضرورة الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية مثل توصيل الطلبات وغيرها خلال الفترة الحالية في ظل استمرار جائحة “كورونا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً