عــاجــل

ico موسكو تكشف سبب عرقلة واشنطن قرارا أمميًا حول كورونا ico بلدي القفل يهنئي القياده والشعب السعودي بعيد الفطر ico الحامظي رئيس بلدية القفل يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك ico شاهد.. ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا عندما وقع زلزال أثناء إجراء مقابلة تليفزيونية ico “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر”

الرئيسية أخبار محلية شيخ شمل قبائل الحكامية والمغافير يهنئ ولي العهد بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة ويشيد بدور القيادة في تحقيق طموح المواطن

شيخ شمل قبائل الحكامية والمغافير يهنئ ولي العهد بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة ويشيد بدور القيادة في تحقيق طموح المواطن

كتبه كتب في 20 مايو 2020 - 12:40 ص

حكم – جازان

رفع شيخ شمل الحكامية والمغافير علي ولي حكمي أصالة عن نفسه وبالنيابة عن كافة أفراد قبائل الحكامية والمغافير أسمى آيــات التهـاني والتبريكات إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ” وذلك بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة مجددين له الطاعة والبيعة والولاء.

مؤكداً أن هذه الذكرى تطل علينا والمملكة العربية السعودية تمر في أزهى عصورها بفضل الله ثم بفضل القيادة الرشيدة، مشيداً بما تحقق من النجاحات المتتالية والمنجزات المتوالية في مختلف المجالات والميادين, وتواصل تنفيذ المشروعات العملاقة التي أسهمت في رفع الوطن وعزته وتحقيق رفاهية المواطنين ورخائهم وأزدهاره واستباب أمنه.

وأشار بأن المملكة شهدت خلال الفترة الماضية حزمة من القرارات النوعية والتاريخية جاءت جميعها تحمل في طياتها كل الخير، وعملت على تحقيق آمال وطموحات المواطنين في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والتعليمية والعسكرية والاجتماعية والدينية، مضيفاً أن بشائر الخير تتوالى من القيادة الرشيدة،

كما أوضح بأن القيادة الرشيدة تعمل ليلا و نهارا في سبيل تعزيز مكاسب الدولة والسير قدماً نحو المزيد من النهضة والتقدم والتطور في المجالات كافة.

وأشاد بجهود القيادة الرشيدة الكبيرة والمشرفة خلال الوقت الراهن اتجاه المواطن والمقيم جراء تفشي جائحة كورونا وذلك من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والخدمات المبذولة بمختلف القطاعات الحكومية والخاصة في سبيل التصدي لها.

وأضاف الحكمي بأن ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد تأتي ونحن نعيش في تسابق من الإنجازات وذلك بعد إدراجه رؤية ترسم لنا مستقبل المملكة إذ تأتي لتبني اقتصاديات طموحة الأهداف ذات ركائز تصنع لنا مستقبلاً مشرقًا مضيئًا، يلبي المتطلبات ويحقق الإنجازات المرجوة كافة.

سائلا المولى عز وجل بأن يديم على مملكتنا الحبيبة أمنها واستقرارها وعزها ورخاءها وينصر جنودنا على الحدود ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء تحت ظل قيادتنا الرشيدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً