عــاجــل

ico #توكلنا يضيف خاصية السماح بالمشي في المحيط الخاص بك لمدة ساعة في اليوم خلال #منع_التجول الكلي ico الشرطة البريطانية تتلقى بلاغا بخرق مستشار جونسون قيود الحظر ico الصحة العالمية: تسجيل 110 آلاف إصابة جديدة بكورونا في العالم خلال 24 ساعة ico الصين: قانون تدقيق الشركات الأمريكي مسيس ico زلزال متوسط القوة يضرب إيران ويشعر به سكان المناطق الساحلية

الرئيسية أخبار عربية وعالمية إسبانيا تسجل 83 وفاة جديدة بكورونا مقابل 59 حالة أمس الاثنين

إسبانيا تسجل 83 وفاة جديدة بكورونا مقابل 59 حالة أمس الاثنين

كتبه كتب في 19 مايو 2020 - 9:00 م

حكم – وكالات

سجلت إسبانيا، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا ملموسا للوفيات الناجمة عن فيروس كورونا على أساس يومي، حيث تم رصد 83 حالة جديدة مقابل 59 أمس الاثنين.
وأفادت وزارة الصحة الإسبانية، في إحصائية جديدة نشرتها الثلاثاء، بارتفاع حصيلة المتوفين جراء الفيروس خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 83 شخصا لتصل إلى مستوى 27778 حالة.
وتشهد إسبانيا تراجعا لافتا بشكل عام للوفيات اليومية بفيروس كورونا، حيث سجلت في البلاد يوم 17 مايو 87 حالة، في أول انخفاض لهذا المعدل إلى أقل من 100 منذ شهرين، بينما تراجع هذا العدد في 18 مايو إلى 59 حالة.
وذكرت وزارة الصحة الإسبانية أن حصيلة الإصابات ارتفعت بواقع 431 حالة، مقارنة مع 256 في إحصائية الاثنين، لتصل إلى مستوى 232037.
واعتبارا من الاثنين، بدأت السلطات الإسبانية رفع عدد من القيود المفروضة على خلفية تفشي العدوى، في بعض مناطق البلاد، لكنها ستبقى سارية في أكبر المدن من بينها مدريد وبرشلونة، وكذلك في منطقتي قشتالة وليون.
وكان مدير المركز الوطني للتنسيق والطوارئ الصحية في إسبانيا، فرناندو سيمون، الذي تعافى هو نفسه بعد إصابته بالفيروس، قال إن بلاده تمكنت تقريبا من احتواء الجائحة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً