عــاجــل

ico “الطيران المدني” تطلق الدليل الإرشادي للرحلات الجوية الداخلية ico “حرس الحدود” يضع شروطا للتنزه بالقوارب بدءا من الأحد القادم ico رحلات “سار” تنطلق من 4 محطات وحجز المقاعد لن يتجاوز 50% من سعة القطار..‏ لتحقيق التباعد ico “الصحة”: تسجيل 16 حالة وفاة و1644 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 3531 حالة ico “سار” تستأنف رحلاتها الأحد المقبل .. وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية

الرئيسية أخبار عربية وعالمية حاكم نيويورك يعلن فتح الشواطئ جزئيا من 23 إلى 25 مايو

حاكم نيويورك يعلن فتح الشواطئ جزئيا من 23 إلى 25 مايو

كتبه كتب في 16 مايو 2020 - 10:17 م

حكم – وكالات

أعلن حاكم نيويورك أندرو كومو، أن نيويورك ستنضم إلى الولايات المجاورة، نيوجيرسي وكونيتيكت وديلاوير، في إعادة فتح الشواطئ جزئيا خلال عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة يوم الذكرى.
ويأتي إعلان كومو غداة إعلان حاكم ولاية نيوجيرسي فيل مورفي، أنه سيفتح الشواطئ في بداية عطلة الصيف التقليدية من 23 إلى 25 مايو، وفقا لوكالة رويترز.
ويوم الذكرى هو يوم عطلة فدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية يحتفل به في آخر يوم اثنين من شهر مايو، ويهدف إلى تكريم الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في ساحات المعارك.
وتعد نيويورك الأكثر تضررا من فيروس كورونا في الولايات المتحدة، حيث وصل عدد المصابين بالفيروس فيها إلى 343051 إصابة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 22302.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً