عــاجــل

ico ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في تونس إلى 1051 إصابة ico دراسة بريطانية: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً ico ألمانيا توجه اتهامات إلى الصحة العالمية ico ترامب يمنع السفر من البرازيل ico ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البرازيل إلى أكثر من 360 ألفًا

الرئيسية أخبار عربية وعالمية ترامب يجدد دعمه للمظاهرات المناهضة للغلق بسبب كورونا في نيويورك

ترامب يجدد دعمه للمظاهرات المناهضة للغلق بسبب كورونا في نيويورك

كتبه كتب في 16 مايو 2020 - 10:13 م

حكم – وكالات

دعم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مجموعة من المتظاهرين المعارضين للإغلاق في ولاية نيويورك، والذين تم تصويرهم يهاجمون مراسلا كان يغطى أخبار مظاهرتهم.
وقالت صحيفة دايلى ميل، إن ترامب قام بإعادة نشر مقطع فيديو لصحفى يتحدث عن ما أسماه مستويات متوترة من غضب الأشخاص الذين تحدث إليهم خلال المظاهرة، وأضاف ترامب التعليق: “لا يستطيع الناس الحصول على ما يكفى من هذا. شعب عظيم”.
في تغريدة أخرى، كتب كيفين فيسى الذى كان يغطى الحدث: “ربما لن أنسى أبدًا ما حدث اليوم لقد أهاننى وطاردنى عمليا أناس رفضوا ارتداء أقنعة في وسط جائحة.. طوال الوقت، كنت هناك لأروى قصتهم. هذا هو المنتج النهائى”.
وفي مقاطع الفيديو كان هناك حشد من الناس العديد منهم لا يرتدون أقنعة أو يتبعون نصائح التباعد اجتماعي ويصرخون على الصحفى بأنه “أخبار مزيفة” و”عدو للشعب”، هى العبارات التى يستخدمها ترامب لإهانة وسائل الإعلام.
في مرحلة ما رددوا مجموعة من الناس: “الأخبار المزيفة ليست ضرورية!”.
يذكر أن الدول الأكثر تضررا من الفيروس، تشمل الولايات المتحدة وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والمملكة المتحدة والصين وروسيا.
ويشار إلى أن فيروس كورونا يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة، مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس)، ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً