عــاجــل

ico ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في تونس إلى 1051 إصابة ico دراسة بريطانية: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً ico ألمانيا توجه اتهامات إلى الصحة العالمية ico ترامب يمنع السفر من البرازيل ico ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البرازيل إلى أكثر من 360 ألفًا

الرئيسية أخبار عربية وعالمية الدفاع الروسية: أكثر من 1600 إصابة بكورونا في صفوف الجيش

الدفاع الروسية: أكثر من 1600 إصابة بكورونا في صفوف الجيش

كتبه كتب في 16 مايو 2020 - 10:09 م

حكم – وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الجيش وطلاب الكليات العسكرية في روسيا ناهز 3،3 ألف، بينهم أكثر من 1،6 ألف عسكري.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن تحاليل فيروس كورونا جاءت إيجابية، وفقا للإحصاءات الأخيرة، لدى 1622 شخصا في أجهزة إدارة القوات المسلحة والتشكيلات والوحدات العسكرية.

وأضاف البيان أن الفيروس تم الكشف عنه لدى 18 من طلاب المدارس العسكرية، إلى جانب 1216 حالة إصابة في المعاهد العسكرية و390 حالة بين موظفين مدنيين متعاقدين مع وزارة الدفاع.

يذكر أن الدول الأكثر تضررا من الفيروس، تشمل الولايات المتحدة وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والمملكة المتحدة والصين وروسيا.

ويشار إلى أن فيروس كورونا يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة، مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس)، ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً