عــاجــل

ico #توكلنا يضيف خاصية السماح بالمشي في المحيط الخاص بك لمدة ساعة في اليوم خلال #منع_التجول الكلي ico الشرطة البريطانية تتلقى بلاغا بخرق مستشار جونسون قيود الحظر ico الصحة العالمية: تسجيل 110 آلاف إصابة جديدة بكورونا في العالم خلال 24 ساعة ico الصين: قانون تدقيق الشركات الأمريكي مسيس ico زلزال متوسط القوة يضرب إيران ويشعر به سكان المناطق الساحلية

الرئيسية أخبار عربية وعالمية حاكم نيويورك يمدد قيود كورونا حتى 28 مايو

حاكم نيويورك يمدد قيود كورونا حتى 28 مايو

كتبه كتب في 15 مايو 2020 - 11:28 م

حكم – وكالات

مدّد حاكم ولاية نيويورك حتى 28 مايو مرسوم العزل في المدينة الذي كان ينتهي اليوم الجمعة، مستثنياً 5 مناطق هي الأقلّ اكتظاظاً بالسكان في هذه الولاية الأمريكية.
وقال أندرو كومو، التاريخ الجديد خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، في حين كان مرسوم وُقّع مساء الخميس يشير إلى تاريخ 13 يونيو.
وبذلك تمدد تدابير الحجر المنزلي في مدينة نيويورك ومحيطها، المتضررة كثيراً جراء فيروس كورونا المستجدّ.
وأحصت العاصمة الاقتصادية الأمريكية أكثر من 20 ألف وفاة بكوفيد-19، في المقابل، أصبح بامكان خمس مناطق أقلّ اكتظاظاً بالسكان إعادة إطلاق تدريجي لبعض الأنشطة الاقتصادية.
وانتقد حاكم نيويورك، الولايات التي تخفف إجراءات مكافحة فيروس كورونا وتعيد فتح الأنشطة الاقتصادية رغم معدلات الإصابة المرتفعة بالوباء، مؤكدا أنها “ترتكب خطأ”.
وقال “بينما تظهر البيانات أن نيويورك تجاوزت الذروة في مكافحتها فيروس كورونا فحالات الإصابة تتزايد في باقي البلاد، ورغم ذلك خففت أغلب الولايات من القيود على الأعمال التجارية والأنشطة اليومية”.
وأضاف “هناك ولايات تفتح (الأنشطة) بينما لا تزال (الإصابات) مستمرة.. أعتقد أن هذا خطأ”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً