عــاجــل

ico مطار الملك خالد الدولي يستأنف تسيير واستقبال الرحلات الداخلية ico “أمانة المدينة” تغلق وتخالف 475 منشأة لم تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية ico اعتماد 4 مخططات سكنية في الرياض بمساحة تتجاوز 9 ملايين متر مربع ico “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” لفروعها بمختلف المناطق.. وتكليف مديري العموم ico مصادر: “الموارد البشرية” بصدد تنفيذ 7 مشاريع لتطوير وتنظيم قطاع الاستقدام

الرئيسية أخبار محلية “الزكاة والدخل”: 24 مليون ريال إجمالي المبالغ الواردة لـ”زكاتي” خلال أول أسبوعين من رمضان

“الزكاة والدخل”: 24 مليون ريال إجمالي المبالغ الواردة لـ”زكاتي” خلال أول أسبوعين من رمضان

كتبه كتب في 13 مايو 2020 - 4:21 م

حكم – الرياض

بلغ إجمالي المبالغ الواردة للزكاة عبر خدمة “زكاتي” ما يقارب 24 مليون ريال، خلال أول أسبوعين من شهر رمضان الكريم.

وأوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل، أن هذه المبالغ سيتم صرفها على كافة الفئات المستفيدة من برنامج الضمان الاجتماعي لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأبانت أنه خلال أسبوعين حمّل أكثر من 55 ألف شخص تطبيق “زكاتي” على الهواتف الذكية، مبينة أنها وفّرت هذه التطبيقات للتسهيل على الأفراد وتمكينهم من دفع زكاتهم إلكترونيًا، بالإضافة إلى خدمتي “بوابة زكاتي” و”هاتف زكاتي”.

وأشارت إلى أن هذه الخدمات الإلكترونية تتماشى مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث توفر هذه الخدمات إمكانية حساب الزكاة لتحديد نصاب الزكاة الواجبة، وإمكانية دفعها من خلال نظام سداد، فضلًا عن خدمة التذكير بمواعيد الزكاة.

وأضافت الهيئة أنه يُمكن للأفراد إخراج زكاتهم عبر الاتصال على هاتف زكاتي 19993، ومن خلال بوابة (زكاتي)، أو من خلال تحميل تطبيق (زكاتي) للهواتف الذكية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً