عــاجــل

ico أمير منطقة جازان يعايد منسوبي ومنسوبات تعليم جازان عن بعد ico أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان قائد قوة الأفواج بالمنطقة في وفاة والدته ico أمانة الجوف تُخالف أكثر من 200 وتنذر نحو 600 من مندوبي التوصيل عبر التطبيقات ico أحذية من أرجل الدجاج ! ico “حرس الحدود” يعلن موعد وإجراءات السماح لقوارب النزهة بالتجول

الرئيسية أخبار عربية وعالمية الرئيس الألماني يشيد بقطاع الصحة في مجابهة كورونا

الرئيس الألماني يشيد بقطاع الصحة في مجابهة كورونا

كتبه كتب في 12 مايو 2020 - 5:51 م

حكم – وكالات

أشاد الرئيس الألماني فرانك – فالتر شتاينماير بقطاع الصحة ممثلا في الأطقم الطبية لمجابهة فيروس (كورونا) المستجد.
وقال الرئيس الألماني – في خطاب عبر الفيديو تم بثه اليوم الثلاثاء – إن الأطقم الطبية تبذل أكثر من طاقتها في العمل بمهنيه واقتدار، مشيدا بشجاعة من تحملوا العزلة بعيدا عن أقاربهم لأسابيع في دور التمريض، لافتا إلى أن الزيارات ستصبح متاحة قريبا مجددا في هذه الدور.
وأضاف شتاينماير: “لقد تمكنا من التخفيف على القيود الاجتماعية والفضل يرجع إلى التزام المواطنين بالقيود” مشددا على ضروره مواصلة الالتزام بالقيود الاجتماعية المفروضه حاليا والتحلي بالحكمة.
كما ثمن شتاينماير جهود المعنيين بالعناية بالمسنيين في دور الرعاية.. مؤكدا أن هذا هو المعنى الحقيقي للتضامن.. مشيرا إلى أن كبار السن ليسوا على هامش المجتمع بل إن لهم دورا ولابد من الاستفاده بخبراتهم، كما أن الاهتمام بكبار السن هو تجسيد للإنسانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً