عــاجــل

ico ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في تونس إلى 1051 إصابة ico دراسة بريطانية: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً ico ألمانيا توجه اتهامات إلى الصحة العالمية ico ترامب يمنع السفر من البرازيل ico ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البرازيل إلى أكثر من 360 ألفًا

الرئيسية أخبار عربية وعالمية كوريا الجنوبية.. سول تمنع ركوب المترو دون “كمامات”

كوريا الجنوبية.. سول تمنع ركوب المترو دون “كمامات”

كتبه كتب في 12 مايو 2020 - 3:20 ص

حكم – وكالات

أعلنت حكومة بلدية سول بكوريا الجنوبية الاثنين، أنه يتعين على ركاب مترو الأنفاق في العاصمة ارتداء كمامات الوجه في حال ازدحام عربات المترو اعتبارا من يوم 13 مايو الجاري، وفي حال عدم إحضارهم لكمامات الوجه، يمكن شراؤها في محطات المترو.
وقالت حكومة بلدية سول إنها ستطلق حملة “التباعد الاجتماعي في الحياة اليومية عند استخدام وسائل النقل العام” في يوم 13 مايو الجاري.
وذكرت أنها تخطط لفرض قيود استخدام عربات المترو على الركاب الذين لا يرتدون كمامات الوجه، عندما يكون من الصعب التحرك داخل عربات المترو بسبب ازدحامها. وفي هذه الحالة، سيتم إصدار إعلان يطلب ارتداء الكمامات، وسيتم منع دخول الركاب غير المرتدين للكمامات إلى بوابات التذاكر.
وتخطط سول لنشر أفراد للتأكد من قواعد السلامة في حوالي 20 محطة مترو رئيسية مزدحمة كي يحافظ الركاب على مسافة آمنة عند الصعود إلى عربات المترو. كما تخطط أيضا لتشغيل قطارات مترو إضافية في ساعات الذروة لتقليل الازدحام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً