عــاجــل

ico ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في تونس إلى 1051 إصابة ico دراسة بريطانية: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً ico ألمانيا توجه اتهامات إلى الصحة العالمية ico ترامب يمنع السفر من البرازيل ico ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البرازيل إلى أكثر من 360 ألفًا

الرئيسية أخبار محلية “التأمينات” تحدد مواعيد تقديم المنشآت والمشتركين طلبات صرف تعويض شهر يونيو

“التأمينات” تحدد مواعيد تقديم المنشآت والمشتركين طلبات صرف تعويض شهر يونيو

كتبه كتب في 11 مايو 2020 - 2:25 م

حكم – الرياض

حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مواعيد تقديم طلبات المنشآت والمشتركين، لصرف تعويض شهر يونيو للمواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة بتداعيات جائحة “كورونا”.

وأوضحت المؤسسة أن موعد تقديم المنشأة لطلب تعويض شهر يونيو هو 14 مايو الجاري، وموعد تقديم طلب المشترك هو 18 مايو، ليصرف التعويض في مطلع يونيو.

ونوهت إلى أنه في حال تأخر المشترك في تقديم طلبه إلى ما بعد 18 مايو وقبل يوم 31 منه، سيُصرف تعويض شهر يونيو مع تعويض شهر يوليو، في الأول من يوليو 2020.

وأشارت إلى أنه في حال تأخر المشترك أو المنشأة عن تقديم طلب التعويض والدعم عن المواعيد المذكورة أعلاه، ستكون بداية الاستحقاق والصرف في أول شهر يوليو.

وحثت التأمينات المنشآت والمشتركين، الذين لم يتقدموا بعد والراغبين في الاستفادة من دعم السعوديين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة بتداعيات جائحة “كورونا”، على التقدم والتقيد بالمواعيد المحددة للتقديم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً