عــاجــل

ico موسكو تكشف سبب عرقلة واشنطن قرارا أمميًا حول كورونا ico بلدي القفل يهنئي القياده والشعب السعودي بعيد الفطر ico الحامظي رئيس بلدية القفل يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك ico شاهد.. ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا عندما وقع زلزال أثناء إجراء مقابلة تليفزيونية ico “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر”

الرئيسية أخبار محلية “غرفة جازان” تنظم لقاءات تحدي الأزمة بالتعاون مع “الموارد البشرية”

“غرفة جازان” تنظم لقاءات تحدي الأزمة بالتعاون مع “الموارد البشرية”

كتبه كتب في 8 مايو 2020 - 5:22 ص

حكم – أميره مسرحي:

نظمت غرفة جازان ضمن سلسلة لقاءات تحدي الأزمة بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لقاءً افتراضياً بعنوان أبرز المبادرات الحكومية لدعم القطاع الخاص.

حيث ناقش المشاركون مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية (هدف) والتسهيلات المقدمة والتحديات التي تواجه القطاع الخاص والطرق لتخفيف الأثر خلال أزمة كورونا.

‏‎ورحب رئيس غرفة جازان في بداية اللقاء بالمشاركين في هذا اللقاء وشكرهم على تلبية الدعوة والجهود المبذولة لخدمة القطاع الخاص، وأوضح أن هذا اللقاء جاء ضمن سلسلة لقاءات تحدي الازمة التي تعمل الغرفة على تقديمها للقطاع الخاص بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة لتقديم الصورة الشاملة عن المبادرات الحكومية للحد من التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا.

وشارك في اللقاء كل من الدكتور احمد الزهراني وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لشؤون العمل والأستاذ أحمد سعود المجيش نائب المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية هدف والأستاذ عبدالله بن جار الله السعوي وتطرق اللقاء إلى عدة نقاط والمبادرات الحكومية الخاصة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وصندوق هدف والتامينات الاجتماعية .

وفي نهاية اللقاء استقبل مدير الحوار المداخلات والنقاشات من المتابعين من المؤسسات وشركات القطاع الخاص والمهتمين باللقاء. بمنطقة جازان

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً