عــاجــل

ico الاتحاد الروسي يعلن عن عودة الجماهير رغم أزمة كورونا ico رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو ico “الخارجية الأمريكية” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار ico تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية ico المؤشر “نيكي” يفقد 0.50% عند فتح بورصة طوكيو

الرئيسية أخبار إقتصادية أسعار النفط تهبط متأثرة بالتوتر التجاري بين أمريكا والصين

أسعار النفط تهبط متأثرة بالتوتر التجاري بين أمريكا والصين

كتبه كتب في 4 مايو 2020 - 6:20 ص

حكم – وكالات

تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة يوم الاثنين، مما قلص مكاسب الأسبوع الماضي، وسط مخاوف من استمرار وفرة المعروض النفطي فيما قد يعرقل التوتر التجاري بين الولايات المتحدة والصين التعافي الاقتصادي حتى بعد بدء تخفيف إجراءات العزل لاحتواء فيروس كورونا.
وبحلول الساعة 0008 بتوقيت جرينتش، هبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.46 دولار أو 7.6 بالمائة إلى 18.27 دولار للبرميل.
وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 90 سنتا أو 3.4 بالمائة إلى 25.54 دولار للبرميل بعد أن لامست 25.53 دولار. كان خام برنت ارتفع الأسبوع الماضي بنحو 23 بالمائة بعد أن تكبد خسائر لمدة ثلاثة أسابيع متتالية.
لكن تعليقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي هدد فيها ببحث زيادة الرسوم الجمركية على الصين ردا على تفشي فيروس كورونا جددت المخاوف من أن التوتر التجاري قد يعرقل التعافي الاقتصادي وينهي مكاسب أسعار النفط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً