عــاجــل

ico الإعلان عن تنفيذ دورة تدريلية بعنوان (إدارة وتخطيط العلاقات العامة) ico الإعلان عن تنفيذ دورة تدريبية بعنوان (دارة شؤون الموظفين والتطوير الإداري) ico الإعلان عن تنفيذ دورة تدريبية بعنوان (كتابة التقارير والخطابات الإدارية) ico عروض خيالة ⁧‫أملج‬⁩ على شواطئ المحافظة تخطف الأنظار ico فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة تخمد حريقاً اندلع في عدد من البركسات بحي السليمانية

الرئيسية أخبار عربية وعالمية تونس تتسلم دفعة أولى من مساعدات طبية فرنسية

تونس تتسلم دفعة أولى من مساعدات طبية فرنسية

كتبه كتب في 2 مايو 2020 - 6:42 ص

حكم – واس

تسلمت تونس دفعة أولى من مساعدات طبية فرنسية متمثلة في معدات طبية وأجهزة صحية وقائية خصصتها وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية لفائدة وزارتي الداخلية والدفاع التونسيتين، قصد دعم جهودها في مواجهة كوفيد 19.
وأفاد بيان لسفارة فرنسا بتونس أن هذه المساعدات تندرج في إطار” تعزيز التضامن القائم بين تونس وفرنسا في معركتهما المشتركة ضد جائحة فيروس “كورونا”.
وتتمثل هذه المساعدات في ألاف بدلات الوقاية و55 ألف جوز من القفازات الطبية وعشرات الأجهزة الليزرية لقيس الحرارة عن بعد وأجهزة تنفس لاستعمالها في الأماكن الموبوءة وعدد من نظارات الحماية إضافة إلي المئات من اختبارات التحاليل السريعة لفيروس “كورونا” والأقنعة الواقية.
وأضافت المصادر أن هذه الدفعة الأولى من التجهيزات الطبية ستساعد على تعزيز قدرات الإدارة التونسية للصحة العسكرية من خلال ثلاث مستشفيات وثمانية مصحات متعددة الاختصاصات،إضافة إلى تجهيز سيارات إسعاف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً