عــاجــل

ico الأمين العام للأمم المتحدة يجدد دعوته للقضاء كلياً على الأسلحة النووية ico القارة الأفريقية تشهد زيادة بنسبة 24 % من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ico أمانة محافظة جدة تغلق 52 مطبخاً وتزيل 227 حظيرة عشوائية مخالفة ico سمو وزير الخارجية يقوم بزيارة رسمية لجمهورية قبرص ico الاتحاد اليوناني يعيين كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام اليونانية

الرئيسية أخبار محلية مريضة تنهي حياتها بـ “طرحة” .. وصحة جازان تفتح تحقيق

مريضة تنهي حياتها بـ “طرحة” .. وصحة جازان تفتح تحقيق

كتبه كتب في 14 ديسمبر 2019 - 9:00 م

حكم_هاله النعمي:

تحقق لجنة مشكلة من مديرية الشؤون الصحية في منطقة جازان في حادثة انتحار مريضة داخل مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة أثناء تنويمها بالمستشفى.

ولقد استخدمت المنتحرة في عملية انتحارها “الطرحة” التي كانت ترتديها وقامت بخنق نفسها حتى وفاتها، وبين أن كادر طبي قام بمحاولة اسعافها ونقلها إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر المجاور لمستشفى الصحة النفسية وقام فريق طبي بعمل انعاش قلب رئوي للمريضة إلا أنها توفت، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة بعد إبلاغهم بها وذلك لاستكمال الإجراءات النظامية.

من جهة أخرى أصدرت صحة جازان بياناً قالت فيه أنه إشارة إلى ما تناولته بعض الصحف الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي عن انتحار مريضة بمستشفى الصحة النفسية بجازان.

فإن صحة جازان تتقدم بخالص التعازي والمواساة لذوي المتوفاة –رحمها الله- وتوضح أنه في مساء يوم الخميس الماضي وعند الساعة 7:35 مساء تم إبلاغ المدير المناوب عن وجود محاولة انتحار وتم على الفور التفاعل سعياً لإنعاش الحالة وتم نقلها إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر، حيث تم استمرار محاولة الانعاش إلا أن الحالة لم تستجب وتم إعلان الوفاة عند الساعة 8:20 مساء.

وأضافت أن الجهات المختصة باشرت الحادثة في حينه وتم تشكيل لجنة من قبل صحة جازان للتحقيق في تفاصيل الحدث، واتخاذ الإجراءات النظامية ومحاسبة من يثبت في حقهم أي تقصير وفقاً للأنظمة.

اخبار

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً