عــاجــل

ico ولي العهد يقدم التهنئة لمنسوبي وزارة الدفاع بمناسبة عيد الفطر المبارك ico سمو أمير منطقة جازان ينقل عبر -الاتصال المرئي -تحيات القيادة ويعايد الجهات الأمنية والصحية بالمنطقة ويطلع على جهودهم ico #توكلنا يضيف خاصية السماح بالمشي في المحيط الخاص بك لمدة ساعة في اليوم خلال #منع_التجول الكلي ico الشرطة البريطانية تتلقى بلاغا بخرق مستشار جونسون قيود الحظر ico الصحة العالمية: تسجيل 110 آلاف إصابة جديدة بكورونا في العالم خلال 24 ساعة

الرئيسية أخبار عربية وعالمية الكرة الذهبية.. ميسي يتوج بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه

الكرة الذهبية.. ميسي يتوج بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2019 - 2:26 ص

حكم – وكالات

حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، على الكرة الذهبية، للمرة السادسة في تاريخه، والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2019.
واستلم ميسي الجائزة، مساء، الاثنين، على مسرح دو شاتليه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وتفوق البرغوث الأرجنتيني على كل من الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بينما حل السنغالي ساديو ماني، مهاجم الريدز، في المركز الرابع.
وحصل ميسي على 446 صوتًا، مقابل 383 للهولندي فيرجيل فان دايك، ليحصد قائد الفريق الكتالوني، الجائزة للمرة السادسة في تاريخه.
وحقق ميسي الكرة الذهبية، 5 مرات من قبل الأولى كانت في عام 2009، ثم حافظ على الجائزة في أعوام 2010، 2011، 2012 وعاد ليحقق الجائزة في عام 2015.

اخبار

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً