عــاجــل

ico رئيس جهاز المخابرات المصرية يعقد اجتماعاً بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانية ico منظمة التعاون الإسلامي تشيد بنتائج اجتماع أصدقاء السودان ico سمو الأمير فيصل بن مشعل يزور مهرجان العنب بمنطقة القصيم بنسخته السابعة ico الرئيس التشادي يتسلم رسالة من نظيره النيجيري ico وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره العراقي إدانة مصر أي ممارسات تركية تنتقص من السيادة العراقية

الرئيسية أخبار عربية وعالمية بالصور.. انتشال جثة شاب غرق في مستنقع في وادي لجب بالريث

بالصور.. انتشال جثة شاب غرق في مستنقع في وادي لجب بالريث

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2019 - 12:58 ص

حكم_هاله النعمي

انتشلت فرق الدفاع المدني بجازان جثة شاب غرق في مستنقع للمياه بوادي لجب بمحافظة الريث.

وفي تفاصيل الحادثة التي كشفها المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى عبدالله القحطاني، الذي أوضح أنه ورد بلاغٌ عن غرق شخص بوادي لجب بمحافظة الريث. وعند الوصول إلى الموقع، اتضح غرق مواطن يبلغ من العمر 24 سنة، في مستنقع للمياه بمنطقة وعرة التضاريس وبعيدة عن مدخل الوادي؛ حيث تم نقل الفرق اللازمة إلى الموقع والبدء بعمليات البحث في المستنقع.

وأشار القحطاني إلى أنه تم العثور على الغريق وانتشال جثته من المستنقع بواسطة الغواصين، ونقلها في الوادي بمساعدة المواطنين ثم إلى مستشفى الريث العام.

وحذر القحطاني من الوجود في بطون الأودية ومجاري السيول ومن السباحة في أماكن تجمعات مياه الأمطار، ومن عبور مجاري الأودية أثناء جريان السيول، مشددًا على ضرورة اتباع إرشادات وتعليمات السلامة في هذه الحالات.

 

اخبار

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً