عــاجــل

ico تسجيل 33274 إصابة جديدة و956 وفاة إضافية بفيروس كورونا في البرازيل ico البيت الأبيض: قمة مجموعة الدول الموسعة ستتيح مناقشة “مستقبل الصين” ico بتشريف الأميرَيْن فيصل بن سلطان وسطام بن خالد.. لقاء معايدة لذوي الإعاقة عبر تطبيق “Zoom” ico استدعاء الحرس الوطني الأمريكي للسيطرة على احتجاجات بمحيط البيت الأبيض ico كوريا الجنوبية تعلن تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الرئيسية أخبار عاجلة خادم الحرمين يدعو إلى صلاة الاستسقاء الخميس المقبل

خادم الحرمين يدعو إلى صلاة الاستسقاء الخميس المقبل

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2019 - 6:38 م

حكم – فريق التحرير :-

 

أعلن الديوان الملكي عن دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى إقامة صلاة الاستسقاء الخميس المقبل فى جميع أنحاء المملكة .

وقال الديوان في بيان صدر عنه من قليل : تأسياً بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الخميس القادم الموافق 3 من شهر ربيع الأول 1441هـ حسب تقويم أم القرى.

وعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه، والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم، لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو، وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة، عملاً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا، مع الإلحاح في الدعاء، فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.

نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد، وأن يستجيب دعاء عباده، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين، إنه سميع مجيب، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اخبار

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً