عــاجــل

ico قمة سعودية بين النصر والأهلي في ربع نهائي دوري أبطال آسيابعد أجرى القرعة ico وظائف شاغرة لدى الشركة الوطنية لحلول الأعمال ico الزكاة والدخل تُصدر تنبيه للمستهلكين بشأن المخالفات الضريبية ico احتفالاً باليوم الوطني الــ90: “نسوي بلدية صبيا” يوزع الهدايا والأعلام ico «الصحة» تصدر توضيح بشأن تطعيم الإنفلونزا الموسمية

الرئيسية أخبار رياضية ليفربول ينجو من الطرد من كأس كاراباو مقابل دفع 200 ألف جنيه استرليني

ليفربول ينجو من الطرد من كأس كاراباو مقابل دفع 200 ألف جنيه استرليني

كتبه كتب في 2 أكتوبر 2019 - 10:24 م

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

 

نجا ليفربول من عقوبة الاستبعاد والطرد من كأس كاراباو بعد إشراكه لاعبًا لا يستوفي شروط المشاركة في البطولة خلال مباراته أمام إم كيه دونز الأسبوع الماضي.  

وسيتم تغريم ليفربول 200 ألف جنيه استرليني كعقوبة بدلًا من أن يتم استبعاده من البطولة، وبذلك سيشارك في مباراة الدور المقبل أمام آرسنال بشكل طبيعي.

ولعب لاعب ليفربول الشاب بيدرو تشيريفيلا في تلك المباراة على الرغم من عدم حصوله على تصريح دولي للمشاركة، مما يعد مخالفًا للقوانين.

وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “إن قواعد كأس كاراباو تتطلب من الأندية ضمان تسجيل جميع اللاعبين وتأهيلهم بما يتماشى مع قواعد الدوري الخاص بهم قبل المشاركة في أي مباراة”

وتعاقد ليفربول مع الشاب بيدرو تشيريفيلا خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، والسبب في أنه لم يكن مؤهلاً هو أن النادي لم يكن لديه تصريح دولي خاص به.

يذكر أن ليفربول قد تجاوز إم كيه دونز الأسبوع الماضي بعدما فاز عليه بهدفين مقابل لا شيء، ليتأهل إلى الدور المقبل ويضرب موعدًا مع آرسنال.

اخبار

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً