عــاجــل

ico سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل رئيس ووكلاء جامعة جازان ico نقل رجاء الجداوي للعناية الطبية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية وضيق حاد بالتنفس ico تعليم صبيا ينهي إيداع أكثر من١٣ مليون ريال ico الولايات المتحدة: تحذيرات من عاصفة استوائية جديدة قد تتحول إلى إعصار مدمر ico الربيعة يثمن استضافة المملكة لمؤتمر المانحين لليمن وما توصل إليه من نتائج إيجابية

الرئيسية أخبار عربية وعالمية مقتل 7 أشخاص إثر سقوط طائرة جنوب غربي كولومبيا

مقتل 7 أشخاص إثر سقوط طائرة جنوب غربي كولومبيا

كتبه كتب في 16 سبتمبر 2019 - 11:44 ص

حكم – وكالات

أعلن رئيس بلدية مدينة بوبايان الكولومبية وهيئة الطيران المدني، مقتل 7 أشخاص، اليوم الاثنين، إثر سقوط طائرة صغيرة كانوا يستقلوها، جنوب غربي كولومبيا.

وصرح رئيس بلدية مدينة بوبايان الكولومبية وهيئة الطيران المدني، بأن طائرة صغيرة سقطت بالقرب من المدينة الواقعة في جنوب غرب كولومبيا، مما أدى إلى مقتل سبعة ركاب من بين تسعة كانوا على متن الطائرة، بحسب “رويترز”.

ووقع الحادث بعد دقائق قليلة من إقلاع الطائرة المملوكة لشركة محلية صغيرة من مطار المدينة التي يقطنها 270 ألف شخص وتحيط بها الجبال. وقال رئيس البلدية سيزار غوميز إن الراكبين الآخرين أُصيبا وتم نقلهما إلى المستشفى حيث يتلقيان العلاج.

وأوضحت صور على وسائل التواصل الاجتماعي أجزاءً من الطائرة متناثرة فوق منازل في المنطقة. وقال غوميز إنه اجتمع مع مجموعة عمل لمساعدة السكان الذين تضرروا، فيما قالت هيئة الطيران المدني الكولومبية في بيان إنها تحقق في سبب الحادث، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك.

لقيَّ 12 شخصا مصرعهم جراء تحطم طائرة كانوا على متنها في كولومبيا.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” مساء اليوم السبت، عن وسائل إعلام كولومبية محلية قولها:” إنه لم ينج أحد من ركاب الطائرة من طراز DC-3 التي احترقت بعد سقوطها في مقاطعة ميتا وسط البلاد”.

وأكدت هيئة الطيران المدني الكولومبية مصرع الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة المنكوبة، لكنها لم تكشف عن عدد الضحايا بصورة رسمية.

وكانت الطائرة التابعة لشركة Laser تنفذ رحلة تربط مدينتي سان خوسيه ديل غوافياري وفيليافيسنسيو.

وقد توفي اثنان من العسكريين نتيجة لحادث مأساوي وقع في معرض جوي في مدينة ميدلين الكولومبية. تم نشر فيديو للمأساة على الإنترنت.

سقط العسكريان من ارتفاع كبير خلال الجزء الجوي من العرض. قبل السقوط، حملوا علم كولومبيا، الذي تم تثبيته على حبل معلق من المروحية.

وفقا لراديو كاراكول، أعرب سلاح الجو الكولومبي عن تعازيه لأقارب الضحايا. بسبب المأساة ، تم إغلاق مكان العرض. تحدد خدمات الطوارئ جميع ظروف الحادث.

اخبار

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً