عــاجــل

ico الإعلان عن تنفيذ دورة تدريلية بعنوان (إدارة وتخطيط العلاقات العامة) ico الإعلان عن تنفيذ دورة تدريبية بعنوان (دارة شؤون الموظفين والتطوير الإداري) ico الإعلان عن تنفيذ دورة تدريبية بعنوان (كتابة التقارير والخطابات الإدارية) ico عروض خيالة ⁧‫أملج‬⁩ على شواطئ المحافظة تخطف الأنظار ico فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة تخمد حريقاً اندلع في عدد من البركسات بحي السليمانية

قلبٌ تائه

كتبه كتب في 28 يونيو 2019 - 9:25 م

حكم _ البراء حكمي

أشعر بأنني وصلت لنهاية العالم . . بعيدًا عن الجميع بالرغم من كوني حولهم أطبطب على أوجاعهم . . أغفر عثراتهم . . أبرر أخطائهم . . وحيد . . منعزل . . هو شعور مؤقت ولطالما كانت المشاعر المؤقتة مسيطرة على أي إنسان في هذا الوجود ..
أشعر أحيانا بأنني ذكي وأحيانًا غبي. . تارة عاطفي مجنون وتارة عقلاني متزن . . أشعر بِمئة شعورٍ في الدقيقة الواحدة ليس لأنني مزاجي بل لأن المشاعر لها الأولوية في قلبي ولأن القلب هو كتلة مشاعر وأحاسيس جياشة . . قلبي جميل . . طيب كثيرا وحزين أيضا . . ولكن إن استيقظ الوحش النائم داخله عند أذيتي أو جرح كرامتي فهو أقسى ما يكون وأصعب ما يمكن أن يتوقعه المرء . . قلبي مليء بالماضي البعيد الذي رحل ومكتفيا بالتفكير بالمستقبل المجهول . . قلبي رمادي اللون لا يعرف طريقا للتشاؤم ولا حتى للتفاؤل . . قلبي ضائع تائه مهجور وحيد يحتاج بحرا ليغرق به كل ما يدور داخله . . قلبي عاطفة عقلانية وحسب !

اخبار

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً