والدة محاول إِشعال النار في نفسه بالكعبة: ابني مريض نفسيًّا

مكة المكرمة – محمد حكمي – صحيفة حكم :

أكدت والدة المواطن الذي حاول إشعال النيران في نفسه حول الكعبة المشرفة، بأن أبنها محمد، يعاني من اعتلالات ومرض نفسي، ولديه ملف في مستشفى الصحة النفسية بشهار الطائف، قائلة: ‘‘إن ولدها البالغ من العمر 36 عاماً، أقدم على فعلته تحت تأثير المرض الذي تفاقم بعد سلب «ممتلكاته» من قبل أقاربه بعد وفاة والده‘‘.

وأشارت أم محمد، بأن ابنها هو أكبر إخوته السبعة وكان يعمل مع والده، لكنه الآن بدون وظيفة، نظراً لتقلب الحالات التي كان يعاني منها، مبينة أن «أقاربه» استولوا على منازل والده، وأُخذنا تعويض عن بعضها في ‘‘الشبيكة وجرول وجبل المدافع‘‘ بعد إخراج صك حصر ورثة دون حضورهم أو توكيلهم.

وقالت ‘‘إنها في بادئ الأمر وقفت ضد ابنها الأكبر وقامت بسجنه، خوفاً من تهوره وقيامه بالاعتداء على الأقارب، بعد أن حاول قبل عامين إحراق نفسه أمام المحكمة العامة احتجاجًا على استيلائهم على ممتلكاتنا -على حد تعبيرها- مبينة بأنهم يعيشون على الضمان الاجتماعي، وبعض مساعدات الجمعيات الخيرية بين فترة وأخرى‘‘.

وأوضحت، أنهم ليس لهم عائل بعد الله، وأنها تعاني من تليف كبدي وعادت مؤخراً من رحلة علاج خارجية، بعد أن تم تسفيرها لأكثر من 3 أشهر، وقد علمت بحادث ابنها وهي خارج المملكة، ما اضطرها لاستعجال العودة لتكون بجواره.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

بالصور .. افطار جماعي يجمع أهالي قرية الطاهرية التابعة لمركز الحكامية

15 أبريل 2022
أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021