اختتام مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي غداً

واس – حكم:

تختتم غدًا منافسات مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في نسخته الرابعة الذي امتد لثلاثة أيام بمشاركة 260 جوادًا يمثلون 15 دولة .
وشهدت منافسات المهرجان تواجد نخبة جياد العالم التي تنافست على أعلى تنصيف لبطولات جمال الخيل العربية الأصيلة “تايتل شو” قمة عروض الجمال.
وكانت منافسات اليوم الثاني من المهرجان قد افتتحت بتصفيات فئة الأمهار أعمار سنتين، وظفر من خلالها المهر قابل عذبه لمربط عذبه بالمركز الأول، وحل ثانياً المهر أوس ابولو للمالك فيصل علي عبدالله، وجاء في المركز الثالث المهر سفير المشعلية لمربط المشعلية، وقام سعادة الشيخ أحمد الخالد الصباح بتتويج الفائزين في هذه الفئة .
وفي الفئة المخصصة لأمهار عمر ثلاث سنوات، نال المهر فهد التنهاة لمربط التنهاة المركز الأول، وحل ثانياً المهر زعيم العناية لمربط عناية، وجاء في المركز الثالث ع ج بتال لمربط عجمان دولة الإمارات العربية المتحدة، وقام محمد بن دليم العطاوي بتتويج الملاك الفائزين في هذا الشوط .
وفي فئة الأفراس أعمار من 4-6 سنوات توجت الفرس كوريا اي ايه لمربط المعود بالمركز الأول، وحلت الفرس ع ج سيده لمربط عجمان دولة الإمارات العربية المتحدة في المركز الثاني، وظفرت الفرس فجر الشمال لمربط الشمال بالمركز الثالث، وقام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان المشرف العام على مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي بتتويج الملاك الفائزين في هذه الفئة.
ونالت الفرس او اف دبليو انا لمربط الراجحية المركز الأول في تصفيات الأفراس من 7-9 سنوات، وحلت الفرس استفانا دبليو لمربط التنهاة في المركز الثاني، وظفرت الفرس مهايا ل ن ج لمربط اللنجاوي بالمركز الثالث، وقام مدير عام مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة عبدالغني الفضل بتكريم الفائزين في هذا الشوط .
وفي تصفيات الفئة الأخيرة للأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق، نالت الفرس نورما لمربط المعود المركز الأول حيث حققت أعلى رقم في التصفيات بعد أن جمعت 94،20 نقطة، وحلت الفرس وكرا لمربط المعود في المركز الثاني، وجاءت الفرس أبها بالما لمربط المحمدية في المركز الثالث، وقام خالد السيد بتكريم الفائزين في هذه الفئة.
واختتمت التصفيات بإقامة فئة الفحول أعمار 4-6، وظفر من خلالها الحصان منصور الجلوية لمربط السلام بالمركز الأول، وحل ثانياً بروشيا ام اي لمربط الأصول، وحل ثالثاً الفحل ع ج مارزان لمربط عجمان دولة الإمارات العربية المتحدة، وقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن سلطان بن عبدالعزيز بتكريم الملاك الفائزين في هذا الشوط .اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021