الأمير #فيصل_ بن_بندر يزور محافظة #السليل ويدشن مشروعات بـ 183 مليون ريال ويتفقد مشروعات بمليار ريال

واس – حكم:

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم أمس بزيارة تفقدية إلى محافظة السليل دشن خلالها مشروعات تنموية بلغت قيمتها 183 مليون ريال إضافة إلى المشروعات الجاري تنفيذها وتبلغ قيمتها حوالي المليار ريال ، وذلك ضمن زياراته التفقدية لمحافظات المنطقة.
وجاءت المشروعات التي دشنها سموه على النحو التالي : مشروعات المياه 155 مليون ريال تقريباً ، ومشروعات تعليمية 23 مليون ريال ، ومشروعات بلدية 5 مليون ريال فيما بلغت المشروعات الجاري تنفيذها المليار ريال ، وهي مشروعات الشركة السعودية للكهرباء بمبلغ 344 مليون ريال ، ومشروعات جامعة الأمير سطام 209 مليون ريال ومشروعات البلدية 87 مليون ريال ، ومشروعات وزارة البيئة والزراعة والمياه 86 مليون ريال ، ومشروعات النقل 33 مليون ريال ، ومشروعات وزارة الداخلية 25 مليون ريال ، ومشروعات وزارة الدفاع 10 مليون ريال ، ومشروعات وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد 493 ألف ريال ، ومشروعات أخرى 253 مليون ريال .
وكان في استقبال سموه لدى وصول مقر ديوان المحافظة محافظ السليل مساعد الماضي والتقى سموه برؤساء المحاكم والقضاة والمشائخ ورؤساء المراكز وأهالي كل محافظة واستمع منهم إلى طلباتهم واحتياجاتهم .
واجتمع مع المجلسين المحلي والبلدي، وناقش معهم جداول الأعمال المعدة مسبقاً التي تتضمن احتياجات المحافظات بأولوية ، وأكثر العوائق التي تواجه كل محافظة ، واستمع من أعضاء وعضوات المجالس المرئيات والحلول ، وتطلعاتهم عن المحافظة ، واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة .
وشارك في الاجتماع مدراء عموم على مستوى منطقة الرياض لجهات حكومية كالجامعات والبلديات والتعليم والصحة والإسكان والعمل والتنمية الاجتماعية والكهرباء والمياه والطرق والإسكان والبيئة والزراعة وهيئة المدن الصناعية بحضور وكالة إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية وأمانة مجلس المنطقة .
وقال الأمير فيصل بن بندر في تصريح للصحفيين عقب الاجتماع وجدت إنسان هذه المحافظة على مستوى راقي في طرحه وبحثه للأمور التي تهم المجلسين البلدي والمحلي تداولنا كثير من الأمور في مجالات متعددة في مجالان رفع فئة مستوى الإدرارت الحكومية وجدنا أن هناك أنظمة يجب أن نحث عنها بشكل دقيق ونبحث فيها بدقة لنجعل المعايير مناسبة لمنطلقاتنا الجديدة .
وأضاف سموه سمعناهم وسمعوا منا وسنحمل مطالبهم لبحثها بشكل جيد وتكون في عملية تشريحية لكثير من الطلبات التي طُلبت حتى نقدمها للمواطن بشكل جيد مؤكداً سموه أن الطموح كبير والطلبات محل تقدير واهتمام .
وأشار سموه إلى أبرز الطلبات في القطاعات الصحية والبلدية والترفيهية والسياحية لافتاً إلى السعي إليها بكل جد واجتهاد ، وحاجة المحافظة إلى تنشيط عناصرها ومقوماتها .
ووجه أمير منطقة الرياض مدير فرع السياحة والآثار بمنطقة الرياض بالاطلاع على المقومات التراثية والسياحية في محافظة السليل .اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Essay Writing Agency – Hiring a Professional Writer

3 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021