الجهات الأمنية تطيح بوافد يمني لإختلائه بفتاة وتحويل منزله لتجمعات المفاسد في محافظة الطائف

الطائف على ولي -صحيفة حكم:

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، من القبض على وافد يمني بعد تضييق الخناق عليه إثر خروجه برفقة فتاة من منزله، والذي حوله لتجمعات المفاسد وفقاً لشهادة زوجته.

وكان الوافد قدطرد زوجته مما جعلها تشك من طرده إياها، وكانت هي البداية نحو الإطاحة به مُتلبساً، بعد أن قاوم رجال الأمن محاولاً الهروب وفشله في ذلك ليجد نفسه خلف القضبان.

التفاصيل:أقدم وافداً يمنياً، 38 عاماً، يعمل في خدمة توصيل طالبات الجامعة على طرد زوجته ، وقامت زوجته في إبلاغ الجهات الأمنية بالطائف مشتكيةً إياه بأنه قد طردها من المنزل، وأنه يستغل ذلك في تحويله للفساد والاختلاء بالفتيات داخل المنزل، لتبدأ الجهات الأمنية التعامل مع تلك الشكوى والتأكد صحة الخبر.

وتم رصد الوافد والذي يتنكر بأنه مواطن، بعد أن قام بإركاب فتاة من أحد الأحياء في المقعدة الخلفية للسيارة، وتوجه بها إلى منزله، وبعد أن توقف في منتصف الطريق طلب منها أن تركب بجانبه، وبالفعل تم له ذلك، حتى أن وصل شقته ودخلا سوياً في الفترة الصباحية والتي تعودَ دائماً ممارسة مخالفاته ومفاسده خلالها.

وضيقت الجهات الأمنية الخناق عليهما بعد خروجهما من شقته وركوبهما سيارته، ومنعته من التحرك، حينها قاوم رجال الأمن محاولاً الاعتداء عليهم رغبةً في الهرب، بعد أن أثار تجمعاً من قبل سكان الحي المعني والذين تجمهروا وقت الحالة، لتتم السيطرة عليه والفتاة التي كانت برفقته، وتم تسليمهما الشُرطة والتي بدورها أخضعته للاستيقاف لديها، لحين إحالة أوراقه للجهة المختصة وتطبيق النظام بحقه.

ومن جانبه ، قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف تمكنت من ضبط شخص من جنسية عربية يعمل سائق لنقل طالبات في خلوة غير شرعية مع فتاة أثناء خروجهما من المنزل وتم إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاصاخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022
أخبار محلية

1 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Just What He’s Truly In Search Of In A Lady

27 سبتمبر 2022
أخبار محلية

Should Men and Women Stay Friends? The reason why or Then?

25 سبتمبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021