وكيل إمارة منطقة جازان يعزي أسرة الشهيد الرائد عبدالله العامري

 

الطوال – عبدالله عكور – حكم:
نقل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن مساء الليلة تعازي ومواساة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير المنطقة إلى أسرة الشهيد الرائد عبدالله شيبان العامري حمدي والذي استشهد لذي استشهد مدافعاً عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بـواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبّر وكيل الإمارة خلال زيارته لمقر عزاء أسرة الفقيد العامري بمحافظة الطوال برفقة المحافظ رزاح بن حبيش الدوسري ورئيس اللجنة الأمنية ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي وقائد قطاع حرس الحدود بمحافظة الطوال العميد صالح بن عبيد العمري ، عن خالص تعازي ومواساة سمو أمير المنطقة معبرًا عن فخر واعتزاز الجميع بعمل الرائد البطولي ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات الأمنية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في حفظ الأمن والدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
كما نقل العقيد ركن أحمد بن علي القحطاني قائد الإشارة وممثل قوة جازان تعازي سمو سيدي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان لأسرة الشهيد. والعقيد عمر منصور مدخلي مدير الشئون الدينية بقوة جازان والعقيد إبراهيم المهيدب مدير الشؤون الدينية بمستشفى العسمري بجازان والمقدم صالح بن عبدالله المطرودي مدير صندوق التكافل بقوة جازان . وعدد من المشائخ والقضاة .
وعبررئيس محكمة الاستئناف الشيخ علي بن شيبان العامري عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة جازان ولوكيل الإمارة المقرن ولكل من شاركهم العزاء في فقيدهم ويأتي ذلك كدليل على الاهتمام الدائم بمنسوبي الجهات الأمنية في كل محافظات المنطقة، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العمل والعز وخلال أداء عمله ومساهمته بحفظ الأمن في هذا الوطن الغالي على الجميع .
فيما عبر أبناء وأشقاء الشهيد العامري عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد الرائد عبدالله شيبان الذي عرف عنه أقدامه وجسارته والتي دامت طيلة فترة عملة بالقوات المسلحة حيث انه كان على وشك التقاعد ولكنه أثر ان يستمر في العطاء لوطنه مدافعاً مقدماً روحه ودمه فداء للدين والوطن وذلك بشهادة زملاءه الذين قدموا تعازيهم ومواساتهم حيث ذكروا مأثر ومناقب الشهيد حتى اخر أيامه التي كانت حافلة بالرجولة والبطولات داعين الله ان يتقبله من الشهداء وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

100% kostenlos Internet-Dating-Sites für Männer (2021)

14 نوفمبر 2022
أخبار محلية

Una lista de Folladas falsas y legítimas Buddy Sitios web Nosotros Tenemos Evaluado

13 نوفمبر 2022
أخبار محلية

4 Lügen Du wirst sein Versuchung zu Erzählen , Und Genau Warum Nicht Nicht

13 نوفمبر 2022
أخبار محلية

5 Löschen Indikatoren Du bist Internet-Dating ein Workaholic

13 نوفمبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021