عــاجــل

ico صحة الشرقية : تكثيف الجولات التفتيشية على المنتجعات السياحية والأماكن العامة خلال عيد الفطر ico تجارة نجران تنفذ جولات رقابية على محطات تعبئة الوقود للتأكد من التزامها بمعايير الجودة والسلامة ico جوازات الجوف تنهي استعداداتها لإستقبال المسافرين عبر منفذ الحديثة ico أمانة الشرقية تنفذ 1551 جولة رقابية وتغلق 20 مُنشأة لمخالفة الاجراءات الاحترازية والتدابير الصحية أمس الاثنين ico الداخلية: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير لتشمل مخالفات إضافية


الرئيسية أخبار إقتصادية البنوك تذهب إلى العملاء في سويسرا

البنوك تذهب إلى العملاء في سويسرا

كتبه كتب في 7 يناير 2019 - 1:04 م

حكم – فريق التحرير

لن يجد السكان (قليلو العدد) في مقاطعة فاليه السويسرية معاناةً بعد اليوم لإنهاء خدماتهم المصرفية؛ فالبنوك تذهب إليهم حيث يقطنون في تلك البقعة الجغرافية الشاسعة.

وأعلن المصرف السويسري كريدي بدء الذهاب إلى عملائه هناك من أجل تقديم خدماته إليهم، وذلك عبر سيارة كبيرة تجوب المقاطعة بقراها الكثيرة، قليلة السكان، البعيدة عن المراكز الكبيرة.

ويهدف هذا التوجّه الجديد إلى الوصول للعملاء بشكل مباشر ونقل الخدمات المصرفية إليهم بالإضافة إلى الوصول إلى عملاء جدد، حسبما أعلن كريستوف بونجور مسؤول منطقة “الفاليه” وصاحب المشروع.

وأضاف: “دراساتنا اكتشفت أنّ لدينا زبائن في قرى نائية لم يتصلوا بنا منذ سنين طويلة، واكتفوا بحساباتهم الأولى التي فتحوها منذ زمن بعيد دون أن يدخلوا في ميادين الاستثمار، وربما لا يعرفون عن خدماتنا الجديدة والطرق الحديثة في الاستثمار”.

وتابع: “مع مصرفنا المتنقل هذا، نحن نريد أن نذهب إلى مسافة أبعد للالتقاء مع زبائننا، وأحيانًا ربما حتى اكتشاف بعض سكان المقاطعة، بفضل حافلتنا، سنكون الآن حقًا على الأرض؛ حيث يمكن نشر نشاطنا وتتكشف أمامنا فرص في أماكن كنا غائبين عنها حتى الآن”.

ومقاطعة فاليه الشهيرة تقع في قلب سويسرا، لديها شهرة سياحية كبيرة، وتضم قرى كثيرة وتتمتع بإشراق الشمس عليها طوال العام

اخبار