عــاجــل

ico “التجارة” تؤكد متابعة التزام محطات الوقود في جميع مناطق المملكة بتطبيق الأسعار المعلنة ico مدني جازان : سقوط مقذوف حوثي في إحدى القرى الحدودية بجازان نتج عنه عدة أضرار ولا إصابات ico شرطة الرياض تلقي القبض على شخص استخدم صهريج مياه لاقتحام أحد المتاجر في محافظة وادي الدواسر ico شيخ شمل الحكامية والمغافير يهنئ ولي العهد بذكرى البيعة الرابعة ويجدد الولاء والطاعة ico أكثر من 500 ألف زكاة فطر استقبلتها منصة (إحسان) وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء الذين يشيدون بدورها الوطني والخيري


الرئيسية أخبار عربية وعالمية تأجيل إطلاق سفينة الشحن “بروجرس إم إس-11” إلى الفضاء

تأجيل إطلاق سفينة الشحن “بروجرس إم إس-11” إلى الفضاء

كتبه كتب في 7 يناير 2019 - 9:21 ص

حكم – واس

أعلن مصدر في مؤسسات صناعة الصواريخ والفضاء الروسية، عن تأجيل إطلاق سفينة الشحن الفضائية “بروجرس إم إس-11” نحو محطة الفضائية الدولية إلى مطلع شهر أبريل المقبل.
وقال المصدر لوكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية اليوم: إن “موعد إطلاق سفينة الشحن الفضائية “بروجرس إم إس-11” الذي كان مقررا إطلاقه نحو محطة الفضائية الدولية في 28 مارس، تم تأجيله إلى 4 أبريل”، دون أن يحدد سبب التأجيل.
وأضاف أن الإطلاق في الـ 4 من شهر أبريل، حيث كان مقررًا قبل ذلك بأسبوع، سيتيح للسفينة الوصول إلى المحطة عبر مخطط فائق السرعة في ثلاث ساعات قياسية.
يذكر، أن مركبة “بروجرس إم إس” من تصميم شركة “إينيرجيا” للصناعات الفضائية، وهي نسخة محدثة من مركبة “بروجرس إم”. ومن المقرر أن تستخدم بعض تقنيات “بروجرس إم إس” أثناء تصميم مركبة فضائية مأهولة من جيل جديد.

اخبار