عــاجــل

ico أمير جازان يدشن مشروعات تنموية في محافظة صامطة بأكثر من 720 مليون ريال ico الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة غداً ico “هيئة الاتصالات” تطلق مبادرة Game Mode وتكشف عن سرعات مقدمي الخدمات في الوصول لأشهر الألعاب ico النيابة العامة تتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف في مكافحة غسل الأموال ico جامعة جازان تطلق خدمة لقاحات كورونا داخل السيارات


الرئيسية أخبار رياضية فابريجاس يحتفل بـ 500 مشاركة مع الأندية الإنجليزية

فابريجاس يحتفل بـ 500 مشاركة مع الأندية الإنجليزية

كتبه كتب في 3 يناير 2019 - 3:14 ص

حكم- عبدالعزيز عمر- جدة
 
حقق فابريقاس رقمًا قياسيًا جديدًا له بخصوص عدد مشاركاته مع الفرق الإنجليزية في مختلف البطولات، حيث وصل للمشاركة رقم 500.

ودخل سيسك فابريجاس بديلًا لويليان الذي أصيب في شوط المباراة الأول من مباراة ساوثهامبتون، ليشارك في مباراته رقم 500 مع الأندية الإنجليزية.

ويستضيف تشيلسي نظيره ساوثهامبتون في مواجهة بينهما ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب فابريجاس في إنجلترا مع الجارين آرسنال وتشيلسي، حيث بدأت مسيرته في إنجلترا حين انضم إلى صفوف آرسنال عام 2006 قادمًا من برشلونة.

ولعب فابريقاس 8 سنوات كاملة في صفوف آرسنال، قبل أ، يرحل عن صفوفه ويتجه مرة أخرى إلى صفوف برشلونة في تجربة لم تكلل بالنجاح المنتظر.

وبناء على ذلك، قرر فابريقاس العودة إلى إنجلترا عام 2014 من بوابة تشيلسي هذه المرة، وذلك بعد تولي جوزيه مورينيو تدريب البلوز.

يذكر أن فابريقاس قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمرتين في عامي 2015 و 2017 مع تشيلسي، حيث لم يحققه ولا مرة مع آرسنال.  

اخبار