عــاجــل

ico “الحصيني” يؤكد أن رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد ico حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو) ico القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية ico المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين ico صحة الشرقية : تكثيف الجولات التفتيشية على المنتجعات السياحية والأماكن العامة خلال عيد الفطر


الرئيسية أخبار إقتصادية الهند تخفض الرسوم الجمركية على واردات زيت النخيل

الهند تخفض الرسوم الجمركية على واردات زيت النخيل

كتبه كتب في 1 يناير 2019 - 8:51 م

حكم _ وكالات

أفاد إشعار حكومي إن الهند خفضت الرسوم الجمركية على وارداتها من زيت النخيل الخام والمكرر من دول رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، بناء على طلب من الموردين.
وسيؤدي الخفض إلى ارتفاع واردات أكبر بلد مشتر لزيوت الطعام في العالم من زيت النخيل في الأشهر القادمة.
وتم خفض الرسوم على زيت النخيل الخام إلى 40 في المئة من 44 في المئة، بينما هبطت الرسوم على زيت النخيل المكرر إلى 50 في المئة من 54 في المئة، بحسب ما جاء في الإعلان الذي صدر في وقت متأخر أمس الإثنين. ويسري الخفض اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وقالت الحكومة الهندية في إشعار منفصل إن شحنات زيت النخيل المكرر من ماليزيا سيفرض عليها رسوم بواقع 45 في المئة، انخفاضا من 54 في المئة سابقا.
وكانت الهند رفعت في مارس  2018، رسوم الاستيراد على زيت النخيل الخام إلى 44 في المئة من 30 في المئة، ورفعت الرسوم على زيت النخيل المكرر إلى 54 في المئة من 40 في المئة.

اخبار