عــاجــل

ico “التجارة” تؤكد متابعة التزام محطات الوقود في جميع مناطق المملكة بتطبيق الأسعار المعلنة ico مدني جازان : سقوط مقذوف حوثي في إحدى القرى الحدودية بجازان نتج عنه عدة أضرار ولا إصابات ico شرطة الرياض تلقي القبض على شخص استخدم صهريج مياه لاقتحام أحد المتاجر في محافظة وادي الدواسر ico شيخ شمل الحكامية والمغافير يهنئ ولي العهد بذكرى البيعة الرابعة ويجدد الولاء والطاعة ico أكثر من 500 ألف زكاة فطر استقبلتها منصة (إحسان) وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء الذين يشيدون بدورها الوطني والخيري


الرئيسية أخبار محلية قطار الحرمين يعلن بيع تذاكر الركاب بالتسعيرة الأصلية

قطار الحرمين يعلن بيع تذاكر الركاب بالتسعيرة الأصلية

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2018 - 6:33 م

حكم _ الرياض

‏ذكرت مصادر إعلامية أن قطار الحرمين بدأ خلال الأيام الماضية في بيع تذاكر للركاب بالتسعيرة الأصلية المعتمدة من مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية.
وكانت المؤسسة خفضت أسعار تذاكر القطار بنسبة 50% على درجتي الضيافة والأعمال لمدة شهرين بدءاً من شهر أكتوبر الماضي، وذلك ضمن الخطة الترويجية للقطار.

وأوضح رئيس هيئة النقل العام الرئيس العام المكلّف بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح الرميح في وقت سابق أن أسعار التذاكر تم اعتمادها بالاتفاق مع مشغل المشروع “تحالف الشعلة” الإسباني.

وكان الرميح قد أوضح حينها أن سعر الرحلة على درجة الأعمال بين مكة المكرمة والمدينة المنورة 250 ريالاً (ذهاباً وإياباً)، وعلى درجة الضيافة 150 ريالاً (ذهاباً وإياباً).

اخبار