“السعودية للكهرباء” تفحص وسائل السلامة في مباني الجمعيات الخيرية والمراكز الاجتماعية

حكم_أشجان حكمي:

باشرت الشركة السعودية للكهرباء، تنفيذ مبادرة وطنية لمساعدة الجمعيات الخيرية، والمراكز الاجتماعية؛ للتأكد من السلامة الكهربائية في مباني ومقرات هذه الجمعيات.

ونفذت دائرة المسؤولية الاجتماعية في الشركة، بالتعاون مع الأمن الصناعي في “السعودية للكهرباء” جولات تفتيشية، شملت في مرحلتها الأولى سبع مقرات لجمعيات ومراكز اجتماعية في مدينة الرياض؛ للكشف عن توفر أهم وسائل السلامة في هذه المباني، ومن بينها: “طفايات الحريق، والسخانات الكهربائية، والتوصيلات الكهربائية في المكاتب، والتمديدات والأفياش الكهربائية، والمكيفات، ومخارج الطوارئ، وغيرها.

وإلى جانب ذلك، نظمت الشركة محاضرات وورش عمل مع العاملين في هذه الجمعيات والمراكز، خاصة المختصين في الأمن والسلامة للمباني والمرافق التابعة لهذه المنشآت.

وتأتي مبادرة “السعودية للكهرباء”، في إطار اهتمامها بنشر الوعي عن السلامة الكهربائية بين أفراد المجتمع، والحرص على مساعدة الجمعيات الخيرية والمراكز الاجتماعية على تقديم خدماتها الإنسانية للمستفيدين والمستحقين وفق أرقى معايير السلامة العالمية.

وشملت المرحلة الأولى من هذه المبادرة، مواقع عدد من الجمعيات، هي: (دار الرعاية الاجتماعية للمسنين، وجمعية إنسان لرعاية الايتام، وجمعية وقار لكبار السن، ومركز بصمة للرعاية النهارية، وجمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، والجمعية السعودية الخيرية لمرضى ألزهايمر، وجمعية ديسكا لمتلازمة داون).

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021