كأس العالم للأندية.. ريال مدريد في رحلة الحفاظ على اللقب أمام كاشيما الياباني

حكم – متابعات

يستضيف استاد مدينة زايد الرياضية، اليوم الأربعاء، لقاء ريال مدريد الإسباني، حامل لقب النسخة الأخيرة، بنظيره كاشيما انتلرز الياباني، في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
يواجه ريال مدريد الإسبانى، الذي حصد اللقب من قبل 3 مرات، كاشيما أنتلرز الياباني، حيث يحلم الميرنجي بتحقيق اللقب الرابع، ليتخطى غريمه التقليدي برشلونة، ويصبح النادي الأكثر تتويجًا ببطولة كأس العالم للأندية، والنادي الوحيد الذى حصد البطولة في ثلاث نسخ متتالية.
وتخطى كاشيما الياباني، الذى يشارك للمرة الثانية في تاريخه، عقبة ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة، بعدما حقق الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.
ويعد هذا اللقاء ثأري، بالنسبة للفريق الياباني، بعدما تلقى هزيمة من الفريق الملكي في نسخة 2016، في المباراة النهائية، بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة كانت صعبة جدًا على الريال، وشهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل من قبل الزامبي جاني سيكاوزي، بعدما أوشك على إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه سيرجيو راموس مدافع وقائد الملكي، لكنه تراجع عن هذا القرار، ليتعرض الحكم إلى موجة انتقادات واسعة في وسائل الإعلام.
وتُعد فرصة كاشيما الثأرية متاحة الآن للانتقام من ريال مدريد، الذي يمر بأسوأ أوقاته مؤخرًا، حيث يعاني من تخبط كبير في الفترة الماضية، بعدما تلقى هزيمة كارثية أمام سسكا موسكو الروسي في معقل الملكي، بثلاثية نظيفة، في دوري أبطال أوروبا، وانتصاراته الباهتة في الجولات الأخيرة بمنافسات الدوري الإسباني “الليجا”.
وأطلقت جماهير ريال مدريد، صافرات الاستهجان ضد اللاعبين، في اللقاء الأخير الذى جمع الملكي بنظيره رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الليجا، بعد الأداء الباهت الذى قدمه لاعبو الميرنجى خلال المباراة، والتي انتهت بفوز الملكي بهدف للاشىء.
ويعانى خط هجوم ريال مدريد في الفترة الأخيرة بإخفاق كبير، وذلك بعدما حلت لعنة الإصابات على الفريق بشكل كبير مؤخرًا، حيث تعرض كريم بنزيما للإصابة بالأمس ضد رايو فاليكانو، كما يُعاني ماريانو دياز من الإصابة، فربما سيلعب الفريق في مونديال الأندية بدون مهاجم صريح.
 
 
 

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021