عــاجــل

ico “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و375 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 336 حالة ico جمعية مساعي النسائية تختم المرحلة الأولى من برنامجها ” نماء واكتفاء” ico النقل: نعمل مع الصين لإنشاء جسر بري لربط موانئ البحر الأحمر بموانئ الخليج العربي ico السجن 10 سنوات وغرامة بالملايين لمن يربي الحيوانات المفترسة ico أمير منطقة جازان يعزي في وفاة مدير هيئة تطوير المناطق الجبلية ورئيس بلدية مركز القفل السابقين


الرئيسية أخبار إقتصادية نوفاتك الروسية تطرح مناقصة لبناء مطار وتعيين موظفين لمشروع غاز مسال

نوفاتك الروسية تطرح مناقصة لبناء مطار وتعيين موظفين لمشروع غاز مسال

كتبه كتب في 17 ديسمبر 2018 - 7:13 م

حكم _ وكالات

 قالت نوفاتك أكبر شركة منتجة للغاز الطبيعي المسال في روسيا يوم الاثنين إنها طرحت مناقصات لإنشاء مطار وتعيين موظفين لثاني مشروعاتها الواسعة النطاق (أركتيك إل.إن.جي-2).

وتخطط نوفاتك لبدء إنتاج الغاز الطبيعي المسال المحمول بحرا في شبه جزيرة جيدان بالمنطقة القطبية الشمالية في 2022-2023، على أن تصل أحجام الإنتاج إلى 19.8 مليون طن سنويا.

ووفقا لوثائق المناقصة التي نُشرت على الموقع الإلكتروني لنوفاتك ومنصة التداول جازبروم بنك، فإن الشركة تبحث عن شركة توظيف وأخرى لبناء مطار لمشروع (أركتيك إل.إن.جي-2).

وأعلنت الشركة الشهر الماضي عن مناقصة لبناء مجمع سكني لمشروع (أركتيك إل.إن.جي-2) سيعيش به ألف و500 شخص في حقل أوتريني للغاز، المصدر الرئيسي لغاز المشروع.

وتمتلك شركة الطاقة الفرنسية العملاقة توتال حصة نسبتها عشرة بالمئة في مشروع (أركتيك إل.إن.جي-2).

اخبار