203 شخصية إسلامية من 8 دول إفريقية يؤدون صلاة الجمعة بالحرم النبوي

حكم – فريق التحرير

أدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين يمثلون المجموعة الـ13 للبرنامج الذي تنفّذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للعام الرابع على التوالي، والبالغ عددهم 203 شخصية إسلامية من ثماني دول إفريقية، اليوم صلاة الجمعة في المسجد الحرم النبوي.

واستمع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين إلى خطبة الجمعة التي ألقاها الدكتور علي بن عبدالرحمن الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف، داعين الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لكل خير، وأن يجمع كلمة المسلمين ويوحد صفهم على الخير والهدى.

وعبَّر الضيوف عن شكرهم للملك سلمان وسمو ولي العهد على استضافتهم ضمن هذا البرنامج، الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لأداء مناسك العمرة وقضاء عدة أيام في طيبة الطيبة، والصلاة في الحرم النبوي الشريف، منوهين بما قُدِّم لهم من خدمات متميزة منذ مغادرتهم بلادهم وعقب وصولهم إلى المدينة المنورة ومدة إقامتهم فيها.

وأشاد الضيوف بعناية قادة المملكة بالحرمين الشريفين، وما تنفذه من مشاريع كبيرة تواكب الزيادة في أعداد الحجاج والمعتمرين، والخدمات الجليلة التي تقدم للحجاج والمعتمرين والزوار من الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة.

ونوّه الضيوف بالدور البارز الذي تقدمه المملكة ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، من خلال برنامج الاستضافة في جمع العلماء والمؤثرين من مختلف دول العالم لتقوية شوكة المسلمين، ودعم كل رأي وفكر رشيد للنهوض بالعمل الإسلامي للحفاظ على الهوية الإسلامية والوقوف بوجه التحديات، ومحاربة الغلو والتطرف والإرهاب.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021