عــاجــل

ico المعهد العالي التقني للهندسة والبترول يعلن برنامج تدريب وتوظيف لحملة الثانوية فأعلى ico وظائف شاغرة توفرها شركة ندى لحملة الثانوية العامة فما فوق ico مجموعة الزامل تعلن فتح باب التدريب عبر برنامج (تمهير) ico شركة عبداللطيف جميل توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق بعدة مدن ico وظائف شاغرة لدى شركة سدافكو

الرئيسية أخبار محلية تكريم البطل المحزري من مركز النشاط الإجتماعي بالجعدية بعد عودتة لـ أرض الوطن بعد علاجه من إصابته بالحدالجنوبي

تكريم البطل المحزري من مركز النشاط الإجتماعي بالجعدية بعد عودتة لـ أرض الوطن بعد علاجه من إصابته بالحدالجنوبي

الكاتب : بتاريخ : 14 ديسمبر 2018 - 9:59 ص

حكم_ احد المسارحه_ عبدالله مشهور
أقام مركز النشاط الإجتماعي بالجعدية  التابع للجنة التنمية بمحافظة احد المسارحة حفل استقبال وتكريم للبطل وليد محزري احد أفراد حرس الحدود الذي اصيب في الحد الجنوبي بقطاع حرس الحدود اثر انفجار لغم أرضي مما أدى إلى  اصابات بليغة مما اضطر الى تحويله خارج المملكه.

وتحدث البطل وليد متمنياً عودته للخطوط الأماميه ذاكرا اصابته في خط النار هو واحد زملائه وقد اخذ انفاسه مستذكراً بذلك زميلة وروح الشجاعه والبساله في ميدان الشرف ومايقدموه للدفاع عن هاذا الوطن.

وقدم رئيس مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية الاستاذ يحي داود محزري كلمة بهذه المناسبه مثمناً دور القوات المسلحه وابطال الحد الجنوبي ومقدما شكره للبطل المحزري ولجميع المشاركين في عاصفة الحزم ولقبيلته ووالد البطل وقدم الشكر والعرفان لخادم الحرمين وسمو ولي عهده الامين على ماتقدمه الحكومة الرشيدة من خدمات ورعاية للمصابين والشهداء .

من جانب آخر القى الإعلامي محمد النجمي الملقب “بصديق الشهداء”كلمة قال فيها أن الجميع فخور بما يقدمه رجالنا المشاركون في مهام الدفاع عن السعودية وأمنها، ولا نملك لهم إلا الدعاء بالنصر والتثبيت.

وقال: إنكم تقاتلون للذود عن حدود وطن، اختاره الله ليكون مأرزًا للدين، يطبّق شرع الله، وإن إصابتكم عباره عن أوسمه فخر وعز وفي نهاية كلمته طلب أن يقبل رأس والد المصاب العم محمد محزري الذي لديه ثمانية من الأولاد جميعهم على خط النار منهم من أصيبو وماكانت إصابتهم الا تحفيزاً لهم وشعارهم أرواحنا دون الوطن.

وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكاريه للبطل نظير تضحياته التي قدمها متمنين له دوام الصحة والعافية.

وكان ذلك بحضور بعض المشائخ واعضاء لجنة التنمية بمحافظة المسارحة واعضاء اجتماعي الجعدية وحضور ابناء الجعدية والقرى المجاورة .

اخبار