عــاجــل

ico مدني جازان يكرم منسوبي التعليم بالمنطقة ico الإعلان عن إقامة دورة إدارة المستشفيات والمرافق الصحية ico رئيس غرفة بيشة يزور «السوق الرمضاني» ico سمو ولي العهد ووزير خارجية اليونان يستعرضان العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك ico الانتهاء من تطوير مخطط سكني في منطقة القصيم يوفّر أكثر من 4 آلاف أرض


الرئيسية أخبار رياضية فاجعة وفاة لاعب نادي الهلال السابق البرقان بعد معاناته مع المرض

فاجعة وفاة لاعب نادي الهلال السابق البرقان بعد معاناته مع المرض

كتبه كتب في 28 نوفمبر 2018 - 8:22 ص

حكم _ هاله النعمي _جازان:

فجع الوسط الرياضي مساء أمس (الثلاثاء)، بخبر وفاة لاعب نادي الهلال السابق والمحلل الرياضي سلطان البرقان، الذي تعرَّض لجلطة في الدماغ قبل 7 أشهر، ليترك بذلك فراغا في الوسط الرياضي بعد أن أثرى الساحة الرياضية بعطائه وحيويته، وترك بصمة في مسيرة العمل التحليلي. وسيصلى على الفقيد عصر اليوم (الأربعاء) بجامع الراجحي. وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، نعى البرقان عبر تغريدة له على منصة «تويتر» قائلا «صادق العزاء والمواساة لأسرته وأهله. رحم الله اللاعب سلطان البرقان وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون»، كما نعى رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل قائلا «إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله الغالي سلطان البرقان وغفر له.. اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعُف عنه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس»، كاشفا عن أنه خصص كامل دخل مباراة الديربي التي تجمع فريقه بالنصر لعائلة الفقيد.

من جانبه، تحدث رفيق دربه في الاستوديو التحليلي خالد الشنيف إلى «عكاظ» عن الراحل وقال «رحمه الله، كانت الابتسامة لا تفارقه في أي وقت، فمنذ عرفته لاعباً ومحللاً رياضياً أخلاقه لم تتغير فالتواضع من أهم صفاته وسماته التي عرف بها، ودائماً يبحث عن رضى الجميع، رحمه الله كان كل ما فيه جميلا». واختتم حديثه بقوله: «الوسط الرياضي لن ينسى البرقان، فقد حفر له اسماً الكل سيذكره بخير».

وكان هاشتاق سلطان البرقان تصدر «تويتر» بعد أن تفاعل أفراد الوسط الرياضي مع خبر الفاجعة.

وسبق للبرقان تمثيل الهلال والاتفاق، قبل أن يسلك مسار التحليل الرياضي الذي سجل فيه نجاحا كبيرا بشهادة الجميع.

اخبار