عــاجــل

ico بكرة وفكرة وتمكين.. مبادرة إحسان النسائي للأيتام ico مدرب الشباب كايشينا: هدفنا لقب غائب منذ 20 عاماً ico “جمعية تميز الشبابية” تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع ico الرياض تحتضن أولى عودة مباريات كأس محمد السادس ico “الانضباط” توقف الجبلي والنجار وتغرّم عدد من اللاعبين والأندية

الرئيسية أخبار رياضية رئيس النادي السعودي يهنئ المنتخب المصري لكرة الطائرة بعد فوزهم بكأس العرب و تثمينه لمجهودهم بالنجاح

رئيس النادي السعودي يهنئ المنتخب المصري لكرة الطائرة بعد فوزهم بكأس العرب و تثمينه لمجهودهم بالنجاح

كتبه كتب في 7 نوفمبر 2018 - 1:28 ص

حكم_أمل العامري -مصر:

 

ثمن حامد المؤذن رئيس مجلس إداره نادي حراء السعودي بمكة المكرمه المجهودات المتميزة والنجاحات المبهرة والمتعددة التي قام بها مجلس إداره الاتحاد المصري لكرة الطائرة وذلك برئاسة المهندس خالد ناصف سليم ومجلسه المنظمين للبطولة العربية رقم 21 للرجال باستاد القاهرة الدولي.

 كما أشاد المؤذن بمجهودات الإتحاد العربي برئاسة سعادة لشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفه وما قدمه من جوائز مالية متميزة للأبطال وكذلك مجهودات دينامو العرب السيد جهاد خلفان الأمين العام وهناء حامد المؤذن لاعبوا المنتخب الوطني المصري لكرة الطائرة وجهازهم الفني والإداري بمناسبة فوزهم بكأس البطوله العربية لكرة الطائرة وتالقهم الغير محدود وذلك في إطار التواصل الفعال والعلاقات الطيبة التي تربط الرياضيين بين البلدين الشقيقين ودول مجلس التعاون الخليجي. 

كما هنأ رئيس نادي حراء الدكتور حسام المدير الفني للمنتخب المصري على نجاحه في إداره المباراة النهائية باقتدار مما جعل فريقه يفوز بالبطولة مشيرا  أن المباراة كانت حماسية التي تفوق فيها الهلال السعودي.

وقال المؤذن أنني شاهدت الشوط الأول من المباراة النهائية والتي فاز فيها المنتخب المصري بتيجه  26/ 23 قبل سفري مباشره الي المملكة العربية السعودية وذلك أثناء زيارتي الخاطفة إلى جمهورية مصر العربية.

وأضاف رئيس النادي السعودي أن ما جعلني أذهب إلى الإستاد لمشاهدة المبارة النهائية في البطولة العربية لكرة الطائرة في مدرجات صالة 2 بين الجمهور والتي أقيمت بين قطبي كرة الطائرة بمصر والبحرين هو التغطية الإعلامية الغير مسبوقة للألعاب الشهيدة من خلال قناة النيل للرياضة والبرامج الأخرى والصحف المصرية والعربية والمواقع الإلكترونية لحظة بلحظة فتحية شكر وتقدير للإعلام المصري والعربي على هذا الإنجاز.

اخبار