بر الطوال تشيد بدور الكافلين والكافلات 

 

الطوال – يحيى الحكمي -صحيفة حكم : 

حرصت جمعية الطوال على إيصال كفالات الأسر والأيتام لمستحقيها في مواقعهم ، وتابع المسئولون في الجمعية بأنفسهم برنامج الكفالات بهدف تطويره والوصول به إلى تحقيق أهدافه في ظل الظروف والمتغيرات التي تمر بها قراهم بسبب أحداث الحد الجنوبي ، فقررت الجمعية من وقت مبكر في العام الماضي إيصال الكفالة إليهم ، وعدم إتيانهم إلى مقرها ، منعا للمشقة عليهم بسبب بعد وتغير أماكنهم بين آونة وأخرى بسبب الأحداث الحالية في الحد الجنوبي ، وحرصا على سلامتهم من خطر المقذوفات ، وليستفيدوا استفادة قصوى من الكفالات ، فكان إيصالها إليهم حلا مبدئيا ستتبعه حلول أخرى أفضل في المستقبل القريب بإذن الله ، وسوف يشمل تطوير برنامج الكفالات الأنشطة الموجهة للمستفيدين منه ، والكوادر المشرفة عليه بإذن الله ، وتشكر الجمعية دون استثناء كل من شارك معها بإخلاص في إيصال الكفالات للمستفيدين منها ، وأظهر الوجه الحسن والسمعة الطيبة التي تليق بجمعيته لدى المستفيدين والكافلين وغيرهم .

وتبشر جميع الكافلين والكافلات السابقين وغيرهم من الراغبين في الكفالة لأيتام جدد بوجود حساب فرعي خاص بالأيتام لدى الراجحي يمكن تحويل كفالاتهم للأيتام على الراجحي من خلاله ، هو :
316608010654613
كما يمكن التحويل عليه في الراجحي من أي بنك آخر على الآيبان الآتي التالي الخاص به :
Sa2280000316608010654613

من جهته بين رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد طواشي أن برنامج الكفالة يجري تطويره بإذن الله تعالى في ضوء توجهات الوزارة من الرعوية إلى التنموية ، والرؤية والرسالة والقيم والهيكلة الجديدة للجمعية ، وخطتها الإستراتيجية في الثلاث سنوات من 2017 – 2019 م ليتضمن برامج نوعية يستديم أثرها عليهم بإذن الله .

ومن حيث الكافلين والكافلات بالجمعية للأيتام والأسر المحتاجة في جمعية الطوال قال عنهم رئيس الجمعية بأن هؤلاء الكافلين والكافلات لهم مع المكفولين أياد بيضاء ومواقف مشرفة ، لحقتهم من ورائها دعوات صالحة ، عرفوا بحق أين يضعون كفالتهم ، فقد خففوا بها آلام اليتم والفاقة لدى مكفوليهم ، وكانت هذه الكفالات تمثل لمكفوليهم الشيئ الكبير ، ينتظرونها دوما بشوق ، ويسألون عنها بتلهف ، جعلها الله تعالى في موازين حسناتهم ، وبارك لهم وفيهم ، ورفع قدرهم ، وأعلى مكانتهم .

وأضاف بأن الكافلين والكافلات في جمعية الطوال نموذج فريد ، وعطاء مستمر ، أصحاب قلوب رحيمة ، ونفوس كبيرة ، أسسوا لأنفسهم بكفالتهم مكانا يليق بهم ، سيكونون من خلاله مرافقين بإذن الله في الجنة للحبيب عليه الصلاة والسلام ، لم يحتاجوا يوما للتذكير بكفالتهم لقناعتهم بما يترتب عليها من الأجر العظيم ، ولو أردنا مكافأتهم لن نوفيهم حقهم ، مهما عملنا معهم . ومع أنهم لم يطلبوا منا يوما أن نشكرهم أو نثني عليهم أو ندعو لهم ، إلا أنهم هم الأحق بالشكر والثناء والدعاء ، ولا بد أن يكون ذلك لهم .

الكافلون والكافلات في جمعية الطوال أصحاب مبدأ عظيم وثبات كبير ، تغمرهم طمأنينة وثقة عالية بأن كفالاتهم المودعة في جمعيتهم بالطوال في أيد أمينة ، وأنها تصل لمستحقيها أيا كانت مواقعهم أو الظروف التي يمرون بها . ولديهم ثوابت لا تزعزعها الشائعات ، ولا تربكها الظروف والمتغيرات ، ومن فضل الله تعالى علينا وعليهم فإن ما تم صرفه من كفالاتهم للأيتام والأسر خلال العام 1437 يقارب 752400 ريالا استفاد منها قرابة 400 يتيم وأسرهم و ما لا يقل عن 22 أسرة مكفولة ، وما تم صرفه للأيتام خلال الأشهر القليلة الماضية من العام 1438 يقرب من 184750 ريالا سعوديا آخرها قبل شهر تقريبا .
وقريبا سوف يكون مع الكافلين بإذن الله تحديث لبياناتهم من أجل تواصل فاعل معهم بكل جديد . وللاستفسار عن ذلك يمكنهم التواصل على الجوال 0505771673 ، داعين الله تعالى لنا ولهم القبول والتوفيق .اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022
أخبار محلية

1 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Just What He’s Truly In Search Of In A Lady

27 سبتمبر 2022
أخبار محلية

Should Men and Women Stay Friends? The reason why or Then?

25 سبتمبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021