عــاجــل

ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين ico إدارة المراكز والقطاعات تقدم تقديرها لـ “نجمي ” و “مجممي ” على تلبية نداء الواجب ico نجاح عملية استئصال ورم في البنكرياس لمريض بمستشفى الملك فهد بجازان ico خطوات تفعيل خدمة “الحوالة السريعة” عبر “سريع” ico “الخطوط السعودية” تثير الجدل بتغريدة “على وين مسافر!”


الرئيسية أخبار رياضية الشباب والتعاون والوحدة بالعلامة الكاملة .. والنصر يتعثر !

الشباب والتعاون والوحدة بالعلامة الكاملة .. والنصر يتعثر !

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2018 - 12:23 ص

حكم -عبدالعزيز- عمر جدة:

أوقف فريق الفيحاء السعودي سلسلة انتصارات ضيفه النصر وتعادل معه 1/1 المباراة التي جمعتهما  في المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز الشباب على القادسية 2 / 1 ، والتعاون على الباطن 5 / صفر ، والوحدة على أحد 3 / 1.

وتقدم النصر بهدف سجله نور الدين امرابط في الدقيقة 15 وتعادل الفيحاء بهدف سجله دانيلو أسبيرليا 58.

ورفع النصر رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام الهلال الذي لديه مباراة مؤجلة، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

 

ويعد هذا التعادل هو الأول للنصر في الدور هذا الموسم حيث فاز الفريق بمبارياته الست السابقة، فيما يعد هذا التعادل هو الأول للفيحاء في هذا الموسم أيضا مقابل الفوز في مباراة والخسارة في خمس.

 

وسجل أهداف اللقاء 

 

 نور الدين امرابط لاعب النصر الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15 بعدما سدد عبد الرزاق حمد الله كرة ثابتة تصدى لها حارس الفيحاء، لكنها سقطت من يده وقبل أن يمسك بها انقض عليها امرابط وسدد الكرة على يمينه معلنا عن الهدف الأول للنصر.

 

وتعادل الفيحاء في الدقيقة 58 عن طريق دانيلو اسبريليا الذى تلقي تمريرة بينية من روني فيرنانديز ثم دخل اسبريليا بالكرة إلى منطقة جزاء النصر ثم راوغ المدافع برونو أوفيني وسدد الكرة بيسراه على يمين حارس النصر

 

وكثف النصر هجماته في الدقائق الأخيرة من المباراة من أجل تفادى التعثر الأول له في الدوري ولكن دفاع الفيحاء وحارسه تصدوا لتلك الهجمات لينتهي اللقاء 1 / 1 .

 

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق الشباب السعودي ثلاث نقاط غالية من ضيفه القادسية بعدما حول تأخره أمامه إلى فوز 2 / 1.

 

وتقدم إلتون جوزيه للقادسية في الدقيقة 36 بعدما تلقي تمريرة أرضية من هارون كمارا، ليجد إلتون نفسه وحيدا أمام المرمي الخالي ووضع الكرة بسهولة في الشباك في ظل مطالبة من حارس الشباب فاروق بن مصطفي بإحتساب تسلل، ولكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو (فار) وأكد صحه الهدف.

 

وتعادل سريعا لويز أنطونيو للشباب في الدقيقة 40 بعدما ارتدت له الكرة من دفاع القادسية، ليثبتها وسددها بقوة لتسكن الشباك العليا لحارس القادسية جاك دونكان.

 

وخطف خالد حسين كعبي هدف الفوز للشباب في الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع من الشوط الثاني، بعدما استغل خطأ مدافعي القادسية في إبعاد الكرة لتصل إلى الكعبي الذى وضعها بيسراه في المرمى.

 

ورفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد القادسية عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

 

وفي المباراة الثالثة، بروح وعزيمة التعاون يتغلب على مضيفه الباطن 5 / صفر.

 

حقق نادي التعاون فوزا مستحقا على الباطن وجاءت أهداف التعاون سيدريك أميسي في الدقيقة 27 وريكاردو ماتشادو في الدقيقة 37 وليندر تاومبا في الدقيقة 53 وعبد الفتاح أدم في الدقيقة 78 و سلطان غنيمان، لاعب الباطن، الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع 

ورفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد الباطن عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز الوحدة على مضيفه احد 3 / 1.

حقق نادي الوحدة فوزا ثمينا على مضيفه احد 

وسجل أهداف الوحدة ماركوس جوليرمي وعبد الله الزوري ورومولو أوتيرو في الدقائق 48و61 و68 ، فيما سجل هدف احد محمد سيد الضو في الدقيقة 85.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد أحد عند نقطتين في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

اخبار