عــاجــل

ico سمو أمير جازان يفتتح الواجهة البحرية بالسهي ويدشن مشروعات تنموية في محافظة صامطة بأكثر من 605 ملايين ريال .. ico أمير جازان يدشن مشروعات تنموية في محافظة صامطة بأكثر من 720 مليون ريال ico الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة غداً ico “هيئة الاتصالات” تطلق مبادرة Game Mode وتكشف عن سرعات مقدمي الخدمات في الوصول لأشهر الألعاب ico النيابة العامة تتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف في مكافحة غسل الأموال


الرئيسية أخبار رياضية نيمار يتجاوز كاكا ودونقا ويسجل ويحفر اسمة بتاريخ البرازيل

نيمار يتجاوز كاكا ودونقا ويسجل ويحفر اسمة بتاريخ البرازيل

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2018 - 10:21 ص

حكم -عبدالعزيز- عمر جدة:

يواصل نيمار للهيمنة عدد المباريات ووصل ل الرقم 93 للاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بقميص المنتخب البرازيلي، ليعادل ريفيلينو الحائز على لقب كأس العالم 1970.

وتفوق نيمار بفضل هذا اللقاء على كلًا من كاكا برصيد 92 مباراة دولية وسبق له تحقيق الفوز بكأس العالم 2002، ودونجا الحائز على كأس العالم 1994 خاض 91 مباراة، والأسطورة البرازيلية بيليه برصيد 90 مباراة والمُلقب بـ3 ألقاب 

ويعد نيمار ثالث أفضل هداف في تاريخ البرازيل، برصيد 59 هدفًا حيث يبتعد عن الظاهرة رونالدو بفارق 3 أهداف، فيما يعد بيليه الهداف التاريخي برصيد 77 هدفًا.

كما يتصدر كافو ترتيب اللاعبين الأكثر مشاركة في كأس العالم برصيد 142 مباراة دولية، فيما يعد داني ألفيش أكثر اللاعبين مشاركة من الجيل الحالي برصيد 107 مباراة دولية.

اخبار